تعليق غريب من كومان على سباب جريزمان وبيكيه بـ "الأم" في فضيحة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 20/02/2021
465
منذ 3 سنوات
تعليق غريب من كومان على سباب جريزمان وبيكيه بـ "الأم" في فضيحة دوري الأبطال

كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن فلسفة الفريق الكاتالوني خلال الفترة المقبلة، في ظل تذبذب النتائج وفضيحة بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق برشلونة غدًا الأحد نظيره قادش على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأكد رونالد كومان، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة قادش غدا الأحد، أن فلسفة برشلونة تعتمد على بناء الهجمات من الخلف، علينا أن نعمل كثيرا على اللعب جيدا بالأقدام.

وأضاف المدير الفني، في تصريحاته، أنه خلال الفترة الحالية، القوة البدنية أصبحت عنصرا مهما، عندما يركز برشلونة على اللاعبين أصحاب المواهب بغض النظر عن قوتهم البدنية، ولكن الآن عليك تبحث عن العنصرين لتحقيق التوازن بينهما.

وعلق على انقعال الثنائي بيكيه وجريزمان، ليرد كومان: "من الطبيعي أن تكون هناك بعض المشاعر داخل أرض الملعب، بالنسبة لي من الجيد أن أملك لاعبين يتفاعلون حينما لا تكون الأمور جيدة".

واختتم المدير الفني كومان، تصريحاته، قائلًَا: "نحن نحلل كل مباراة، اللقاء الماضي كان هنالك فراغات في الدفاع وعلينا أن نكون أكثر حرصًا وعدم ارتكاب الأخطاء".

ويدخل فريق برشلونة مباراة غدًا محتلًا المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري برصيد 46 نقطة، بينما يأتي قادش في المركز الـ15 برصيد 24 نقطة.

اقرأ أيضا

برشلونة يرفض بيع نجمه لإنهاء أزمة الظهير.. "الحل عند البرازيلي"

برشلونة كامل العدد للمرة الأولى.. كومان يعلن قائمته لمواجهة قادش بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن