مينيوليه يتصدر قائمة المرشحين للانضمام إلى برشلونة

تاريخ النشر: 21/07/2018
447
منذ 6 سنوات
مينيوليه يتصدر قائمة المرشحين للانضمام إلى برشلونة

يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك لاقتراب رحيل الحارس الهولندي سيليسين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن سيليسين أكد على رغبته في الرحيل عن صفوف برشلونة خلال الصيف الحالي، وذلك لعدم تمكنه من التعايش في ظل الحارس الأساسي مارك تير شتيجن.

وأضاف التقرير أن هناك قائمة من الحارس بالفعل على طاولة برشلونة من أجل تعويض رحيل الحارس الهولندي المحتمل، ويأتي على رأس هذه القائمة البلجيكي سيمون مينيوليه حارس فريق ليفربول الإنجليزي.

ويعتبر أسم مينيوليه ليس الوحيد على قائمة برشلونة بل هناك خمسة حراس آخرين، مثل البلجيكي كوين كاستيلس حارس فريق فولفسبورج الألماني، والسويسري يان سومر حارس مونشنجلادباخ، والأرجنتيني جيرونيمو رولي حارس ريـال سوسيداد، وأخيرًا الصربي ماركو ديميتروفيتش حارس فريق إيبار.

يذكر أن ياسبر سيليسين انتقل إلى صفوف برشلونة قادمًا من آياكس الهولندي في صيف عام 2016، في صفقة انتقال بلغت 11 مليون يورو وقتها، ومع تعاقد ليفربول مع البرازيلي أليسون، اصبحت فرصة مشاركة مينيوليه ضعيفة في ظل وجوده البرازيلي ومع الألماني كاريوس.

اقرأ أيضا

على خطى زيدان.. داليتش يفكر في الاستقالة بعد الانجاز التاريخي لكرواتيا

ميلان يعلن عن مجلس إدارة جديد وإقالة فاسوني من منصبه

حمل تطبيق سعودي الآن