تشيلسي يرفض بديل كورتوا من برشلونة

تاريخ النشر: 21/07/2018
501
منذ 6 سنوات
تشيلسي يرفض بديل كورتوا من برشلونة

صرف فريق تشيلسي فكرة التعاقد مع الحارس الهولندي ياسبر سيليسن الذي اقترب من الرحيل عن البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن تشيلسي صرف النظر عن فكرة التعاقد مع سيلسين بسبب عدم اقتناع الإدارة الفنية الجديدة للنادي بقيادة ماوريسيو ساري باللاعب، حيث وضعت إدارة البلوز الثنائي جانلويجي دوناروما أو بيتر تشيك لتعويض رحيل تيبو كورتوا عن النادي اللندني.

واقترب كورتوا من الرحيل عن تشيلسي إلى ريال مدريد بسبب الضغط المتواصل من إدارة الفريق الملكي للحصول على الحارس البلجيكي الذي حصل على جائزة أفضل حارس في نسخة المونديال الأخيرة.

في سياق متصل، بدأ فريق برشلونة في البحث عن بديل لسيلسين الذي طلب الرحيل عن برشلونة للبحث عن المشاركة أساسيا في المباريات بسبب سيطرة مارك أندريه تيرشتيجن على مركز حراسة المرمى للبلوجرانا في التشكيل الأساسي للفريق بسبب مستواه الرائع وفقا لما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي الكتالوني.

الصحيفة كشفت عن الخطة التي وضعتها الإدارة الفنية لبرشلونة في حالة تأكد رحيل سيلسين عن النادي، التي ضمت كل من "كوين كاستيلس (فولفسبورج)، سومر (مونشنجبلادباخ)، مينيوليه (ليفربول)، رولي (سوسيداد)، ديمتروفيتش (إيبار).

وحددت إدارة برشلونة مبلغ 30 مليون يورو ثمنا لرحيل سيلسن عن النادي، وسيكون سعر بديل الحارس الهولندي 15 مليون يورو على الأكثر لتوفير 15 مليون أخرى لميزانية البلوجرانا.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يرفض أول عرض من تشيلسي لضم روجاني وهيجواين

مينيوليه يتصدر قائمة المرشحين للانضمام إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن