لوبيتيجي يدعم بنزيما ضد رئيس نابولي ودي مارزيو

تاريخ النشر: 21/07/2018
453
منذ 6 سنوات
لوبيتيجي يدعم بنزيما ضد رئيس نابولي ودي مارزيو

بدأ المدرب الإسباني خولين لوبيتيجي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، في توطيد علاقته بلاعبي الفريق الملكي بعد نهاية أول أسبوع من قيادة الميرينجي خلفا للراحل زين الدين زيدان.

لوبيتيجي نشر صورة رفقة لاعبي الفريق الملكي بعد نهاية تدريب ريال مدريد، وكتب عليها: "عمل جيد للغاية من كل أفراد الفريق خلال هذا الأسبوع، أشحنوا بطارياتكم غدا وسأراكم مجددا يوم الإثنين، هيا أيها الفريق".

صحيفة "آس" الإسبانية أكدت أن هذه الصورة، جاءت كدعم معنوي من لوبتيجي للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي أصبح حديث الجميع بعد رده على رئيس نابولي والصحفي الإيطالي دي مارزيو مؤخرا بشأن رحيله عن ريال مدريد.

وجاءت الصورة المصاحبة للتغريدة التي جمعت بين لوبيتيجي وبنزيما والتي وضع فيها المدرب يده على كتف المهاجم الفرنسي تلميحا للدعم الذي يمنحه المدير الفني الجديد لمهاجم النادي وتعطي لمحة عن رغبة المدرب الجديد في استمرار بنزيما في صفوف الفريق.

وخرجت تقارير عديدة خلال اليومين الماضيين تفيد بإقتراب رحيل بنزيما عن قلعة السانتياجو برنابيو وتحديدا إلى إيطاليا في ظل اهتمام ناديي نابولي وميلان بخدماته لكن يبدو أن لوبيتيجي يدعم مهاجمه في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا

بنزيما يرد بسخرية على دي مارزيو بعد أنباء انتقاله لميلان

تقارير.. بنزيما يوافق على الانتقال إلى ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن