أسرار خطيرة في علاقة حمد الله مع إدارة النصر.. و"حقيقة ادعاء الإصابة"

تاريخ النشر: 25/02/2021
1993
منذ 3 سنوات
أسرار خطيرة في علاقة حمد الله مع إدارة النصر.. و"حقيقة ادعاء الإصابة"

كشف الإعلامي الرياضي بندر العتيبي، عن أسرار جديدة في علاقة النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، حيث سجل 98 هدفًا مع العالمي، خلال موسمين ونصف فقط.

وبعد التألق الكبير في الموسمين الأول والثاني، تراجع مستوى حمد الله بشكل ملحوظ، في 2020-2021، وذلك بسبب مشاكله المتكررة، وإصاباته العديدة.

* علاقة فاترة..

وشدد العتيبي في تصريحات صحفية، على أن العلاقة بين حمد الله، وإدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، فاترة للغاية.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن حمد الله، لديه متأخرات مالية لمدة شهرين، كاد على إثرها أن يفسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح أن تدخل بعض أعضاء الشرف، ورجال النصر الكبار، حال دون رحيل الهداف المغربي الكبير، عن قلعة العالمي، خلال الفترة الماضية.

ولفت العتيبي، إلى أن هناك توقعات الآن، بتكرار حمد الله، نفس الأمر مرة أخرى، بفسخ عقده.

وأنباء منتشرة منذ ساعات، بطلب عبدالرزاق حمد الله، فسخ عقده بـ"التراضي"، مع النصر، في نهاية الموسم الحالي، وعدم الاستمرار حتى 30 يونيو 2022.

وعن إدعاء حمد الله "الإصابة"، قبل ديربي الهلال، نفى بندر العتيبي، هذا الأمر، قائلًا: "آلين هورفات، مدرب النصر، أقام مناورة بين الفريق الإساسي والرديف في التدريبات، شعر خلالها اللاعب، بإنزعاجات في الكاحل".

حمل تطبيق سعودي الآن