سعود الصرامي: قرار سري في النصر بإبعاد حمدالله لنهاية الموسم

تاريخ النشر: 25/02/2021
651
منذ 3 سنوات
سعود الصرامي: قرار سري في النصر بإبعاد حمدالله لنهاية الموسم

كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي لنادي النصر سابقا، عن قرار سري يناقش داخل مجلس إدارة العالمي مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكرواتي آلين هورفات لإبعاد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله عن المشاركة لنهاية الموسم.

حمد الله بطلا لأزمة في النصر وذلك بعد غيابه عن التدريبات الأخيرة للفريق قبل لقاء الهلال بسبب رغبة هورفات في الاعتماد على الغامدي أساسيا بدلا منه، وهو ما دفع الإدارة بالتفكير في اتخاذ قرار إداري وعقوبة ضد بسبب تصرفاته الأخيرة.

وقال سعود الصرامي في تصريحات تلفزيونية: "حمد الله يتمرد على النصر، ويشعر بأنه في منطقة أخرى عن باقي اللاعبين ولا يتقبل جلوسه احتياطيا".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "المهاجم المغربي يعتقد أن رأس الحربة في نادي النصر أملاك خاصة له ونفس الأمر بشأن ركلات الجزاء احتكار لنفسه فقط، يرى نفسه فوق الكل وهذا لا يجوز مع العالمي".

واعترض الصرامي على مواقف حمد الله، قائلا: "لا هذا نادي النصر لا يلعب فيه إلا الرجال لذلك إن ظل يتعامل بهذا الأسلوب سيتم إبعاده لنهاية الموسم كما حدث من مدربينه في المنتخب المغربي".

واختتم المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر تصريحاته، قائلا: "المدرب هورفات قال مثلما قال مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش، حمد الله لا ينفع كمستوى فني لدي لاعبين أفضل".

حمل تطبيق سعودي الآن