بـ"تصريح ناري".. لاوتارو يحسم مصيره من الانتقال لبرشلونة

تاريخ النشر: 27/02/2021
446
منذ 3 سنوات
بـ"تصريح ناري".. لاوتارو يحسم مصيره من الانتقال لبرشلونة

سعودي سبورت - تحدث الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، على مصير مع الفريق الإيطالي، وانتقاله لبرشلونة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد لاوتارو مع إنتر، في يونيو 2023، لكن النادي كان يرغب في تجديده حتى صيف 2025، لقطع الطريق على انتقاله إلى برشلونة.

وأكد لاوتارو مارتينيز، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أنه خلال الفترة الماضية كانت هناك مفاوضات مع برشلونة، ولكن لا أعرف مدى اقترابي من الانتقال لهذا النادي.

وتابع مهاجم إنتر ميلان: "لكنني كنت واضحًا للغاية مع كونتي، مدرب إنتر حيث قلت له تركيزي هنا، إنه وعد بأنني لن أتأثر، لكن الآن هذا بات من الماضي".

وعلق على ملف تجديد عقده مع الفريق الإيطالي، قائلًا: "بالفعل سأجدد مع إنتر، متى سأعلن ذلك؟ لا أعرف سيعلنون بشكل رسمي في هذه الفترة، لكن مستقبلي هنا أرى نفسي رفقة الفريق لفترة طويلة".

وبسؤاله ما الذي فكرت به عندما قرأت تفاصيل عقد ميسي ودفع برشلونة 550 مليون يورو له، قائلًا: "لم أقرأ لكن عائلتي تحدثت عن هذه القضية، إن هذا الأمر ليس لطيفًا".

وخلال الفترة الماضية، صحيفة "إلموندو"، أشعلت الوضع في برشلونة، حيث أشارت في عددها الورقي الصادر صباح أمس الأحد، إلى أنها استطاعت الوصول إلى وثيقة رسمية، توضح أن ميسي يتقاضى على مدار 4 سنوات، من صيف 2017 إلى الفترة ذاتها من عام 2021، 555 مليون يورو، رغم أزمات النادي الاقتصادية، الناجمة عن انتشار فيروس كورونا حول العالم.

واختتم لاوتارو مارتينيز، تصريحاته قائلًا: "ميسي مثل مارادونا، لن يأتي أحد مثله فيما بعد".

ومنذ فترة طويلة أبدى برشلونة اهتمامه بضم المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 24 عامًا، ليرافق الأسطورة ليونيل ميسي، في هجوم البارسا، لكنه اصطدم بمطالب مادية تعجيزية من إنتر، بجانب معاناته مسبقًا من أزمات مالية حادة، جراء انتشار فيروس كورونا حول العالم، ما أحدث مشاكل اقتصادية في عالم كرة القدم.

حمل تطبيق سعودي الآن