مستند| تسريب قائمة رواتب ليفربول.. صلاح "الأغلى"

تاريخ النشر: 27/02/2021
440
منذ 3 سنوات
مستند| تسريب قائمة رواتب ليفربول.. صلاح "الأغلى"

سعودي سبورت - سربت تقارير صحفية، اليوم السبت، قائمة رواتب لاعبي فريق ليفربول الإنجليزي، على مدار الموسم الجاري، ويعد الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم الريدز الأغلي بين اللاعبين.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدفي الدوري الإنجليزي على مدار الموسم الجاري، برصيد 17 هدف، بفارق "هدفين" عن أقرب منافسيه برونو فيرنانديز مهاجم مانشستر يونايتد.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أنه خلال الفترة الحالية ليفربول يبذل كل ما في وسعه لإبعاد محمد صلاح، عن ريال مدريد وبرشلونة، من خلال جعله اللاعب الأعلى راتبًا في الريدز. 

وألمح صلاح إلى أنه قد يرحل عن ليفربول إلى ريال مدريد أو برشلونة، فضلًا عما يشاع بشأن علاقته غير الجيدة بزميله ساديو ماني، إضافة إلى استبداله في أكثر من مناسبة في وقت مبكر من مجريات المباريات.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح، يعد صاحب أعلى راتب أسبوعي في ليفربول مقابل 200 ألف إسترليني، بينما يبلغ راتبه السنوي 10.4 مليون إسترليني.


ويأتى تياجو ألكانتارا في المركز الثاني بقائمة الرواتب، بواقع 192 ألف إسترليني أسبوعيًا، ثم يأتي فيرمينو وفيرجيل فان دايك بالمركز الثالث 180 ألف إسترليني أسبوعيًا.

واختتم التقرير يحصل ساديو ماني، الذي قد يوصفه البعض بأنه لا يقل أهمية عن صلاح، الذي يأتي في المركز التاسع، على نصف راتب اللاعب المصري 100 ألف إسترليني أسبوعيًا.

اقرأ أيضا

تعرف على مدة غياب هندرسون عن ليفربول.. "بسبب الإصابة"

أخيرا.. محمد صلاح يحقق حلمه الأسطوري مع ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن