مستقبل ميلويفيتش في الأهلي.. "بين السماء والأرض"

تاريخ النشر: 27/02/2021
745
منذ 3 سنوات
مستقبل ميلويفيتش في الأهلي.. "بين السماء والأرض"

سعودي سبورت - بات مستقبل الصربي فلادان ميلوفيتش مع الأهلي غامضاً للغاية ولا أحد يعرف ماذا ستفعل الإدارة الأهلاوية مع المدرب الصربي.

منذ عدة أسابيع كانت الإشادة تتوالى على المدرب الصربي الذي حقق بداية جيدة مع الراقي وأعاد النادي للمنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد فترة طويلة من الغياب عن المنافسة.

واستمرت حالة الإعجاب بالمدير الفني كثيراً في ظل النتائج الجيدة التى يُحققها الفريق قبل أن يتبدّل الوضع إلى حد ما الفترة الماضية وظهرت تساؤلات بشأن إمكانية رحيل ميلوفيتش عن الأهلي.

عروض الأهلي الفترة الماضية متفاوته بشكل واضح ..تارة تجده يُقدم نتائج قوية أمام فريق كبيرة وأخرى تجده يتراجع للخلف بصورة غريبة الأمر الذي خلق حالة من التراجع والتذبذب في الشارع الأهلاوي.

ما يحدث في الشارع الأهلاوي وبين الجماهير يتكرر بصورة كبيرة في إدارة النادي التى أصبحت مُنقسمة على نفسها بشأن مستقبل المدرب الصربي.

خسارة الأهلي من الشباب، بثلاثية نظيفة على استاد الأمير خالد بن سلطان، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان زادت الأمور حيرة في البيت الأهلاوي.

لكن في النهاية بات استمرار ميلوفيتش مع الأهلي هو القرار الأكثر جديد بسبب ضيق الوقت وخوفاً من التعاقد مع مدرب جديد ليس لديه دراية بالفريق واللاعبين فتزداد الأوضاع سوءاً على صعيد النتائج.

ويحتل الأهلي المركز الثالث حالياً في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر الشباب بـ45 نقطة.

اقرأ أيضا

مفاجأة "غير متوقعة" في قائمة الأهلي أمام الفيصلي

مؤمنة يعاقب السومة والعويس.. تعرف على قرار رئيس الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن