صور| هل يفعلها؟.. عموري "مطلب جماهير النصر يا سويلم"

تاريخ النشر: 22/07/2018
1539
منذ 6 سنوات
صور| هل يفعلها؟.. عموري "مطلب جماهير النصر يا سويلم"

دشنت جماهير النصر، هاشتاجًا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، للمطالبة بالتعاقد مع النجم الإماراتي الكبير عمر عبدالرحمن، صانع ألعاب نادي العين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية إماراتية، عن اقتراب اللاعب الشهير باسم "عموري"، من الانتقال إلى الدوري السعودي، بعد رفضه عرضًا من ليجانيس الإسباني.

وجاء الهاشتاج الذي اجتاح تويتر، بعنوان "#عموري_مطلبنا_يالسويلم"، للتأكيد على رئيس نادي النصر، باحتياج الفريق الشديد، لخدمات نجم بحجم عموري، الذي يتبقى على عقده مع العين الإماراتي، أقل من 6 أشهر فقط.

وقال أحد المغردين، أن عموري يُعد مكسب كبير لنادي النصر، لأربعة أسباب هامة، هو أنه صغير في السن، وصانع ألعاب من الطراز الأول، وآسيوي خليجي، بالإضافة إلى أنه متاح وبسعر مجاني.


وعلى نفس الغرار، قدم شخص آخر، اقتراح إلى إدارة النصر، بضرورة استغلال الـ200 مليون، الذي كلان من المقرر دفعها للتعاقد مع النيجيري أحمد موسى من ليستر سيتي، للتعاقد مع عموري، الذي لن يتجاوز سعروه الـ100 مليون ريال، بالإضافة إلى لاعبين آخرين.


وبشكل غلب عليه المزاح، أكد أحد رواد "تويتر"، على أن هموري، لا ينام الليل، إلا إذا صنع 3 أهداف على الأقل، لذلك يجب التعاقد معه فورًا.


جدير بالذكر، أن مجلس إدارة النصر، برئاسة سعود آل سويلم، تعاقد مع 3 صفقات أجنبية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم المدافع البيروفي كريستيان راموس، ولاعب الوسط البرازيلي أراجو بيتروس، والجناح المغربي نور الدين إمرابط.

حمل تطبيق سعودي الآن