الفراج يبرز الخطأ الكبير لرئيس الأهلي نتيجة تعاطفه مع الجماهير

تاريخ النشر: 28/02/2021
880
منذ 3 سنوات
الفراج يبرز الخطأ الكبير لرئيس الأهلي نتيجة تعاطفه مع الجماهير

أشار الإعلامي الرياضي وليد الفراج، إلى الخطأ الكبير الذي ارتكبه عبدالإله مؤمنة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ردا على موجة غضب جماهير الراقي ضد مؤمنة بسبب ضعف السيولة المالية للنادي في عهده.

تلقى الأهلي هزيمة قاسية أمام الفيصلي بهدفين مقابل هدف، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في مباراة أهدر بها السوري ضربة جزاء.

وقال وليد الفراج عبر برنامجه التليفزيوني "الكرة مع وليد": "فكرة تعامل الجمهور مع رؤساء الأندية بطريقة أنا أحبك حتى آخر دولار معك هذا منطق أعوج".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "رؤساء الأندية مهمتهم الأساسية أن يستطيع يدير المؤسسة بشكل جيد ويحقق تطوير وتوازن مالي، الدولة الآن تبغى الأندية أن تتحول شركات، بالتالي على الأندية ضبط نفقاتها حتى تستطيع أن لا يكون عليها مديونيات عالية".

وتابع وليد الفراج: "في اعتقادي الخطأ الكبير الذي ارتكبه مؤمنة بسبب تقديره لجمهور الأهلي، كان لازم ما يجدد أي عقود إلا وفق ميزانية الراقي، الذي حدث إنه جدد بمبالغ ترضي الجمهور ولكن هو الآن لا يستطيع أن يسدد وكان هذا الخطأ".

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الوصافة، وست نقاط عن الصدارة، لكنه خاض مباراة أكثر من محتلي المركزين.

اقرأ أيضا

إقالة "عراب الأهلي" في ألمانيا لسوء النتائج

حقيقة استبعاد نجم الأهلي أمام الفيصلي "للإصابة"

حمل تطبيق سعودي الآن