مدربون في مهب الريح.. هورفات وميكالي وكارتيرون وفلادان في طريق الإقالة

تاريخ النشر: 28/02/2021
231
منذ 3 سنوات
مدربون في مهب الريح.. هورفات وميكالي وكارتيرون وفلادان في طريق الإقالة

مدربون في مهب الريح .. الأن أو مع نهاية الموسم.. عنوان بات يطرح نفسه بقوة مع دخول سباق دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 أمتاره الأخيرة في الوقت الحالي قبل 9 جولات من النهاية .

وبدأ الجدل يثار حول مستقبل العديد من المدربين أصبحوا مهددين بفقدان مناصبهم خاصة في ظل توجه أندية للتعاقد مع أخرين جدد .

ويتصدر قائمة الراحلين المطروحين حاليا في خريطة المدربين، نادي الهلال الذي يبدو غير مقتنع بالبرازيلي ميكالي الذي تولى المسئولية مؤقتا خلفا للروماني لوشيسكو في وقت سابق وتراجع في دائرة المنافسة بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر، كما دخل هورفات المدير الفني للنصر رغم فوزه مرتين على الهلال في الدوري والسوبر دائرة الشك والرحيل في نهاية الموسم بسبب التخوف من عدم قدرة النصر الوصول للمربع الذهبي في نهاية الموسم والابتعاد عن بطولة دوري أبطال أسيا .

وبات المربع الذهبي هو الورقة الوحيدة أمام الفرنسي باتريس كارتيرون للبقاء في قيادة التعاون مستقبلا بعدما وفرت له الإدارة كل الإمكانيات للمنافسة على اللقب ولكنه عاني من التذبذب الكبير في النتائج .

ويظهر إسم رابع كبير يلاحقه الجدل حاليا وهو فلادان المدير الفني للأهلي الذي فشل بشكل لافت في استغلال هدايا الهلال وتعثره أكثر من مرة في التقدم بدائرة المنافسة على لقب بطل الدوري وباتت خياراته الأكبر هي انهاء الموسم وصيفا في الجدول قبل نهاية الموسم .

اقرأ أيضا

حكام اليوم| خالد صلوي للفتح أمام الهلال ومحمد الهويش يدير مباراة النصر ضد أبها

رد عاجل وقانوني بعد تهديد رئيس النصر بالإيقاف

حمل تطبيق سعودي الآن