ديمبيلي يبعث رسالة لجريزمان عبر ميسي.. "أنطوان أنت فاشل"

تاريخ النشر: 28/02/2021
804
منذ 3 سنوات
ديمبيلي يبعث رسالة لجريزمان عبر ميسي.. "أنطوان أنت فاشل"

سعودي سبورت- واصل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة، التألق في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تسجيله هدف في فوز فريقه على إشبيلية بالأمس.

وحقق برشلونة الفوز على إشبيلية بالأمس (2-0) على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، بالجولة الـ 25 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وبات ديمبيلي العنصر الهجومي الأساسي لبرشلونة، بجانب ليونيل ميسي بالنسبة للمدرب رونالد كومان، خاصة بعد انتظامه وابتعاد الإصابات عن جسده.

وأصبحت الفترة الحالية، هي الأفضل بالنسبة لعثمان ديمبيلي، منذ انتقاله لبرشلونة في صيف عام 2017، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإٍبانية، أن عثمان ديمبيلي تسبب مؤخرا في خروج جريزمان من حسابات كومان، خاصة بعد تنفيذه لكافة تعليمات أنطوان مؤخرا.

وأوضحت أن تألق ديمبيلي في الفترة الحالية، حال استمراره حتى نهاية الموسم الجاري، قد يتسبب في شكل غير مباشر في نهاية مشوار جريزمان مع برشلونة.

وأشارت إلى أن ديمبيلي يمتاز بالسرعة والقوة والمهارة، وهو ما فشل في تقديمه جريزمان خلال مشواره مع الفريق الكتالوني للموسم الثاني على التوالي.

ويعد العنصر الحاسم في بقاء عثمان أساسيا وفشل جريزمان مع برشلونة حتى الأن، وهو عنصر التأقلم مع ليونيل ميسي داخل أرضية الملعب.

اقرأ أيضا

ديمبيلي: هذا ما أشعر به بـ"اللعب مع ميسي".. وباريس سان جيرمان سينتقم من برشلونة!

ديمبيلي "يعطل" انضمام هالاند لبرشلونة ويقربه من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن