بيان عاجل ورسمي من الاتحاد الآسيوي عن مباراة السعودية وفلسطين في تصفيات المونديال

تاريخ النشر: 02/03/2021
1390
منذ 3 سنوات
بيان عاجل ورسمي من الاتحاد الآسيوي عن مباراة السعودية وفلسطين في تصفيات المونديال

سعودي سبورت - أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بيانا بشأن تعديل مواعيد بعض مباريات التصفيات المؤخلة إلى مونديال قطر 2022، وكأس آسيا 2023 في الصين.

وجاء بيان الاتحاد الآسيوي كالتالي: نتيجة تزايد تأثير جائحة كوفيد-19 والقيود الجديدة على السفر في عدة اتحادات وطنية، قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعمل تغيير على برنامج بعض المباريات التي كانت مقررة يومي 25 و30 مارس 2021، وفق التالي:

- المجموعة الرابعة: السعودية مع فلسطين - 30 مارس، ستاد جامعة الملك سعود، الرياض

- المجموعة السادسة: طاجيكستان مع منغوليا - 25 مارس، ستاد الجمهورية المركزي، دوشانبي

- المجموعة السادسة: منغوليا مع اليابان - 30 مارس، ستاد فوكودا دينشي، تشيبا

ويحتل المنتخب الوطني السعودي، المركز الثاني في المجموعة الرابعة، برصيد 8 نقاط، من 4 مباريات، خلف أوزبكستان "المتصدر" بـ9 نقاطـ، من 5 مباريات، في الوقت الذي يأتي فيه المنتخب السنغافوري "ثالثًا" بـ7 نقاط، من 5 لقاءات.

ويؤكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منح الأولوية لصحة وسلامة اللاعبين والفرق والمسؤولين وكافة أطراف اللعبة، وسوف يواصل العمل مع الاتحادات الوطنية لمراقبة الوضع في القارة.

وقام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفتح الباب أمام الاتحادات الوطنية لطلب استضافة مجموعاتها بنظام التجمع، وسوف يقوم بالإعلان عن الدول المضيفة في وقت لاحق، كما سيتم أيضاً الإعلان عن برنامج المباريات المتبقية التي تقام خلال فترة المباريات الدولية من 31 مايو إلى 1 يونيو 2021.

اقرأ أيضا

تأجيل مباريات السعودية في التصفيات "المونديالية"

رسميا| "الآسيوي" يعلن مواعيد منتخب السعودية في "التصفيات المونديالية".. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن