قرارات ثورية في الهلال بعد "أحداث الديربي"؟.. المريسل يثير الجدل

تاريخ النشر: 02/03/2021
1172
منذ 3 سنوات
قرارات ثورية في الهلال بعد "أحداث الديربي"؟.. المريسل يثير الجدل

سعودي سبورت - أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، بتلميحات جديدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

والمريسل يُعرف دائمًا بتغريداته المثيرة وألغازه الغريبة، التي تثير ضجة في الوسط الرياضي السعودي، خاصة عن منافسي النصر، وبالتحديد الهلال.

وأعلن المريسل، تحت عنوان "عاجل"، عن دراسة لتعديل الهيكلة الإدارية والفنية، في نادي جماهيري، يُقال أنه بإمكانه اللعب في أوروبا.

وعلى الرغم من عدم ذكر الإعلامي الرياضي، اسم هذا النادي، إلا أن جميع متابعيه، ربطوا هذه التعديلات الهيكلية بـ"الهلال"، خاصة مع تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

كما أن جماهير الهلال، دائمًا ما كانت تروج إلى أن الفريق، قادر على اللعب في أوروبا، خاصة بعد التتويج بالثلاثية التاريخية "دوري المحترفين، أبطال آسيا، كأس الملك"، في الموسم الرياضي الماضي.

* أزمة سعود كريري..

وتكهنات تشير إلى أن التعديلات الإدارية والفنية، التي يستعد الهلال للإعلان عنها، ترتبط في الأساس بسعود كريري، مدير الكرة في الفريق الأول.

وكريري أثيرت شائعات بشأن رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم، بعد إقالة الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول.

إلا أنه منذ انتشار هذه الشائعات وحتى الآن، لم يتم إعلان أي قرار رسمي بشأن رحيل مدير الكرة.

ولكن، الأزمة الشهيرة الذي دخل فيها سعود كريري، خلال مباراة النصر، في ديربي الرياض الناري، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قد تكون غيرت من قرار إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل.

وحكم الديربي، طرد كريري، من ملعب المباراة، بعد دخوله في مشادة مع البرازيلي بيتروس، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وإطلاق تهديدات ضده.

ولم يكتفِ النجم الدولي السابق، بهذا الأمر، بل وقف في ممرات غرف الملابس، رغم طرده، منتظرًا بيتروس، حيث كاد أن يشتبك معه بشدة، لولا تدخل بعض العقلاء.

ورغم دفاع مسئولو الهلال، عن سعود كريري، وتقديمهم شكوى ضد بيتروس، إلا أن تصرفات مدير الكرة، من الممكن أنها أغضبتهم، خاصة أنها غير معتادة داخل قلعة الزعيم.

اقرأ أيضا

ثنائي الهلال والشباب يترشح لجائزة آسيوية

بعد إفلات مسئول الهلال من العقوبة.. انتفاضة ضد إدارة النصر بسبب إشارة الذبح

حمل تطبيق سعودي الآن