أوزيل يرد لأول مرة على صورته مع اردوغان

تاريخ النشر: 22/07/2018
479
منذ 6 سنوات
أوزيل يرد لأول مرة على صورته مع اردوغان

علق النجم الألماني مسعود أوزيل، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، لأول مرة على صورته المثيرة للجدل مع الرئيس التركي رجب إرودغان التي تسببت في أزمة قبل كأس العالم.

وتعرض أوزيل لهجوم ناري بسبب التقاطه صورة مع إردوغان رفقة جوندوجان قبل كأس العالم بسبب وجود مشاكل سياسية بين ألمانيا، والرئيس التركي.

كتب أوزيل عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "لقد حصلت بالأسبوعين الماضيين على بعض الوقت للتفكير في أحداث الأشهر القليلة الماضية، وبالتالي أريد أن أشارك أفكاري ومشاعري حول ما حدث".

وأضاف: "مثل العديد من الناس، تعود أصولي إلى أكثر من بلد واحد، بينما ترعرعت في ألمانيا، تعود جذور عائلتي إلى تركيا، ولدي قلبان أحدهما ألماني والآخر تركي".

تابع "خلال طفولتي، علمتني والدتي أن أكون دائمًا محترمًا، ولا أنسى أبدًا من أين أتيت، ومازالت تلك القيم التي أفكر بها حتى يومنا هذا .. في مايو التقيت الرئيس اردوغان بلندن خلال حدث خيري وتعليمي، وسبق والتقينا لأول مرة عام 2010، بعد أن شاهد ومعه والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مباراة ألمانيا ضد تركيا في برلين".

جدير بالذكر أن ألمانيا ودعت كأس العالم من الدور الأول في فضيحة كبيرة بالخسارة من المكسيك، وكوريا الجنوبية، حيث أرجعت بعض الجماهير السبب إلى المشاكل التي سببها أوزيل بصورته مع إردوغان.

حمل تطبيق سعودي الآن