منافسة ثلاثية بين تشيلسي ودورتموند وبايرن على مارسيال واللاعب يطلب الرحيل

تاريخ النشر: 22/07/2018
443
منذ 6 سنوات
منافسة ثلاثية بين تشيلسي ودورتموند وبايرن على مارسيال واللاعب يطلب الرحيل

أكدت التقارير الصحفية اليوم أن النجم الفرنسي انطونيو مارسيال يقترب من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة.

وأشارت شبكة "سكاي سبورت" في تقرير نشرته اليوم، إلى وجود ثلاثة أندية تسعى للتعاقد مع مارسيال خلال فترة الانتقالات الصيفية، والثلاثة أندية هم تشيلسي الإنجليزي وبروسيا دورتموند وبايرن ميونخ الألمانيان.

وأضاف التقرير أن مارسيال المتواجد حاليًا في جولة مانشستر يونايتد التحضيرية للموسم الجديد، طلب من إدارة النادي السماح له بالرحيل قبل غلق موسم الانتقالات، وذلك لعدم مشاركته بشكل أساسي في المباريات الموسم الماضي.

وتابع التقرير أن مانشستر يونايتد يفكر في تفعيل بند تجديد عقد اللاعب مع الفريق لمدة موسم آخر ليمتد حتى عام 2020، حيث أن عقد اللاعب مع يونايتد سينتهي في نهاية الموسم المقبل.

وواصل التقرير أن بايرن ميونخ يسعى للتعاقد مع اللاعب، ولكن في حالة واحدة فقط، وهي إذا قام مانشستر يونايتد بتخفيض المبلغ المطلوب في اللاعب، بينما يسعى تشيلسي للتعاقد مع مارسيال في حالة رحيل هازار الذي يقترب من ريـال مدريد.

يذكر أن موسم الانتقالات في الدوري الإنجليزي سينتهي في التاسع من أغسطس المقبل، وبالتالي هو ما سيمنع الأندية الإنجليزية من شراء لاعبين جدد، ولكن سيكون مسموح ببيع اللاعب لأندية من خارج الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

رئيس نابولي يُهاجم ساري بعد الرحيل إلى تشيلسي

تيري يعلن اعتزال الكرة ويتجه للتحليل

حمل تطبيق سعودي الآن