إيسكو يتخذ قرارا حاسما في مستقبله مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 03/03/2021
475
منذ 3 سنوات
إيسكو يتخذ قرارا حاسما في مستقبله مع ريال مدريد

سعودي سبورت - يبدو أن الإسباني إيسكو، نجم فريق ريال مدريد، سيغير موقفه في الرحيل عن القلعة الملكية، بعد أن طالب إدارة النادي برحيله عن الميرنجي خلال الميركاتو الشتوي الماضي بسبب قلة المشاركة.

ويعاني إيسكو، صاحب 28 عامًا، من قلة المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، وربطت تقارير اسمه بمغادرة ملعب سانتياجو برنابيو، حيث أنه يطلب الرحيل سريعًا، من أجل استعادة توازنه، والحصول على عدد دقائق أكثر، في ظل اقتراب منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021، إذ يأمل اللحاق بقائمة منتخب إسبانيا.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تطورات جديدة في مستقبل نجم الفريق المدريدي إيسكو، وموقفه من الرحيل عن القلعة الملكية.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إيسكو قد يغير سياسيته بعدما قرر الرحيل نهاية الموسم الحالي، بعد المشاركة بشكل أساسي ضد أتلانتا بدوري الأبطال وريال سوسييداد بالليجا، ويملك الآن فرصة كبيرة للتواجد في الديربي ضد أتلتيكو مدريد بشكل أساسي أيضًا.

وفي قمة نارية يستقبل أتليتكو مدريد نظيره ريال مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

واستكمل التقرير أن إيسكو بدأ يدخل في خطط زيدان حيث أصبح لاعبًا مختلفًا يقدم أداء جيدًا في الناحية الهجومية والدفاعية.

واختتم التقرير أن خطة إيسكو مازالت الرحيل لكن في حال اعتماد زيدان المستمر عليه ربما تجعل اللاعب يفكر في الاستمرار مع الفريق.

اقرأ أيضا

بقرار من بيريز.. زيدان مديرا فنيا لريال مدريد حتى 2022

جاريث بيل يساوم ريال مدريد.. كارثة اقتصادية لفلورنتينو بيريز

حمل تطبيق سعودي الآن