الأهلي "الجديد".. ماكينة تهديفية خارقة

تاريخ النشر: 22/07/2018
883
منذ 6 سنوات
الأهلي "الجديد".. ماكينة تهديفية خارقة

بعد عامين، ابتعد فيها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن منصات التتويج، قام مجلس الإدارة، بالاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2018-2019، من خلال تعاقدات قوية للغاية.

ونجح النادي الأهلي، في التعاقد مع أكثر من اسم، لعل أبرزهم صانع الألعاب المصري الكبير عبدالله السعيد، ومهاجم كاب فيردي المتألق دجانيني تافاريس.

وسيشكل الثنائي عبدالله السعيد ودجانيني، مثلث رعب مع السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي الكبير، وسيمثلون خطرًا كبيرًا على دفاعات الخصم، لما يتمتعان به من قوة سواء في التهديف أو الصناعة.

ويرصد "سعودي. كوم"، أبرز أرقام ثلاثي الأهلي، في الموسم الرياضي الجديد 2018-2019..

* عبدالله السعيد

يعد النجم المصري، أحد أبرز صناع الألعاب العرب، في السنوات القليلة الماضية، بالإضافة إلى تمتعه بقوة كبيرة في تنفيذ الكرات الثابتة.

وبرز السعيد، البالغ من العمر 33 سنة، في الموسم الرياضي الماضي بالتحديد، حيث نجح في صناعة 14 هدفًا خلال 30 مباراة، بالإضافة إلى تسجيله 12 آخرين.

وطوال مسيرته، مع الأندية التي لعب في صفوفها، تمكن عبدالله السعيد، الذي كان أحد نجوم منتخب مصر، في كأس العالم 2018 بروسيا، في صناعة 72 "أسيست"، بالإضافة إلى تسجيل 101 هدف.

* دجانيني تفاريس

تحصل مهاجم كاب فيردي، على لقب هداف الدوري المكسيكي، مع فريق سانتوس لاجونا، في الموسم الماضي، بعد أن سجل 20 هدفًا، في 37 مباراة.

ويتمتع دجانيني، البالغ من العمر 27 سنة، بقوة بدنية رهيبة، بالإضافة إلى قدرة كبيرة على ترجمة الفرص، إلى داخل شباك الخصوم.

وعلى مدار مسيرته الاحترافية، أحرز دجانيني، 65 هدفًا، بالإضافة إلى تقديمة 21 أسيست، إلى زملائه، في الأندية التي لعب في صفوفها.

* عمر السومة

النجم السوري الكبير، حطم كل الأرقام التاريخية، مع النادي الأهلي، وفي الدوري السعودي، منذ الانتقال إليه، من القادسية الكويتي، في عام 2014.

وسجل السومة، البالغ من العمر 29 سنة، 118 هدفًا في 122 مباراة، بكافة المسابقات، مع النادي الأهلي، بالإضافة إلى صناعتة 14 أسيست.

جدير بالذكر أن الثلاثي مجتمعين، نجحوا في تسجيل 284 هدفًا، خلال مشوارهم الاحترافي، وقاموا بصناعة 107 "أسيست" لزملائهم.

حمل تطبيق سعودي الآن