موربيا: هذا ما قاله لي ميسي.. "قبل تسجيلي هدف برشلونة"

تاريخ النشر: 07/03/2021
1606
منذ 3 سنوات
موربيا: هذا ما قاله لي ميسي.. "قبل تسجيلي هدف برشلونة"

سعودي سبورت - كشف الشاب إيايكس موريبا، لاعب وسط برشلونة صاحب 18 عامًا، عن ما قاله له الأسطورة ليونيل ميسي قائد هجوم البارسا، قبل تسجيل هدف مباراة أمس.

ونجح نادي برشلونة في تحقيق فوز سهل على حساب مضيفه أوساسونا، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت بينهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

ويعيش النادي الكاتالوني أيامًا جيدة تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان، خاصة مع وصوله إلى نهائي كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية، بجانب تقليصه الفارق، قبل موقعة أوساسونا، مع أتلتيكو مدريد، متصدر جدول ترتيب الليجا، إلى 5 نقاط فقط.

ولعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي دور صانع ألعاب البرسا بإتقان، حيث مرر كرتين، الأولى سجل منها الظهير جوردي ألبا هدفًا في الدقيقة 30، بينما نجح الشاب إلياكس موريبا في إحراز تمريرة ميسي الثانية في الدقيقة 83.

وقال إيايكس موربيا، في تصريحات صحفية: "بعد استلام الكرة من ميسي، قال لى ليونيل سدد يا موريبا وهذا ما فعلته بالفعل".

وعلق نجم برشلونة الشاب على الهدف، قائلًا: "سأتذكر الهدف طوال حياتي، حقًا أنه فوز رائع، ودعونا نستمر في ذلك".

وواصل موربيا تصريحاته قائلًا: "أهدي هدف الأمس لأمي والعائلة، وأحلم دائمًا بتقديم الأفضل لفريقي".

واختتم لاعب وسط برشلونة، تصريحاته قائلًا: "في التدريب هناك تنافسية، الشباب يجب أن يتعلموا من كبار السن، ويبدو أن الأمر سهل لكن الأمر ليس كذلك".

وقلص برشلونة صاحب الـ56 نقطة، الفارق مع أتلتيكو مدريد، إلى نقطتين فقط، مع تبقي مباراة لصالح الأخير، يخوضها مساء اليوم ضد ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية.

اقرأ أيضا

برشلونة يتخطى أوساسونا.. ويسبق ريال مدريد في الدوري الإسباني

أسطورة بايرن ميونيخ: هذا اللاعب أفضل من ميسي.. وعليه أن يبقى في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن