رقم قياسي فريد لـ"مانشستر سيتي" في البريميرليج.. ونجم يونايتد يقترب من إنجاز "كونتونا"

تاريخ النشر: 07/03/2021
266
منذ 3 سنوات
رقم قياسي فريد لـ"مانشستر سيتي" في البريميرليج.. ونجم يونايتد يقترب من إنجاز "كونتونا"

سعودي سبورت - يشهد مساء اليوم الأحد مواجهة مرتقبة بين فريق مانشستر سيتي وضيفه مانشستر يونايتد، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول في صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 65 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثالث، من ترتيب الجدول برصيد 51 نقطة.

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، أن مانشستر سيتي لديه رغبة في تحقيق إنجاز جديد خلال مباراة اليوم أمام نظيره يونايتد.

وأضاف: أن مانشستر سيتي لم يتأخر لمدة دقيقة واحدة في آخر 19 مباراة بالبريميرليج، وفي حالة نجاح السيتي في الخروج أمام يونايتد دون التأخر في النتيجة أثناء المباراة، فإنه سيصل بذلك إلى رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ويذكر أنه الفرنسي أنتوني مارسيال، نجم مانشستر يونايتد، نجح في التسجيل في شباك السيتي على ملعب الاتحاد، في موسمي "2018-2019" و"2019-2020".

وتابع: أن مارسيال إذا نجح في التسجيل اليوم، فإنه سيعادل رقم إريك كانتونا الوحيد الذي زار شباك مانشستر سيتي في الديربي 3 مرات متتالية على ملعب المنافس.

اقرأ أيضا

برونو فيرنانديز يضع مانشستر يونايتد في ورطة اقتصادية

نجم مانشستر سيتي يرفض وضع "مسمار" في ظهره للعودة للملاعب

حمل تطبيق سعودي الآن