النصر "يحبس" عبد الرزاق حمد الله.. وكشف سر غيابه الحقيقي

تاريخ النشر: 07/03/2021
1271
منذ 3 سنوات
النصر "يحبس" عبد الرزاق حمد الله.. وكشف سر غيابه الحقيقي

يبدو أن نادي النصر، بحسب ما ورد في المستجدات الصحفية الأخيرة، اليوم الأحد، بصدد حبس النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حتى إشعار آخر.

والهداف المغربي البالغ من العمر 30 عامًا، أثار الجدل الواسع في النصر، خلال الفترة الماضية، تارة بسبب مستحقاته المادية المتأخرة، وأحيانًا بسبب حصوله على إجازات شخصية في غير موعدها، فضلًا عن دخوله في خلافات مباشرة مع المدير الفني الكرواتي آلين هورفات، الأمر الذي دفع المدرب إلى وضعه خارج القوائم الرسمية.

وترددت أنباء صحفية في الساعات القليلة الماضية، بأن حمد الله طلب الرحيل عن النصر، بفسخ العقد بين الطرفين، ما يبدو غير صحيح على الإطلاق.

وأفادت صحيفة عكاظ، في تقرير لها، أن النجم المغربي لديه شرط جزائي ضخم، قيمته 20 مليون يورو، لذا لن يتمكن من المغادرة في الوقت الحالي، موضحة أن اللاعب تسلم مستحقاته المادية بأكملها.

وعلى عكس ما يتردد، شددت الصحيفة على أن غياب حمد الله يعود إلى إصابته في الركبة، حيث يخضع حاليًا إلى برنامج علاجي وتأهيلي، على أن يعود إلى التدريبات الجماعية خلال أيام قليلة، وسط شكوك بشأن إمكانية لحاقه بموقعة الأهلي.

والنصر الذي يحتل المركز السابع في جدول الترتيب بـ30 نقطة، يلتقي الخميس القادم، خصمه الأهلي، صاحب الـ35 نقطة في المركز الرابع.

حمل تطبيق سعودي الآن