لوشيسكو غاضبا: هذا ما قاله والدي بعد "الطرد" من الهلال.. ويكشف الوجهة القادمة

تاريخ النشر: 10/03/2021
3519
منذ 3 سنوات
لوشيسكو غاضبا: هذا ما قاله والدي بعد "الطرد" من الهلال.. ويكشف الوجهة القادمة

بدا المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، غاضبًا، عند حديثه بشأن إقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، كما تطرق إلى مستقبله، موضحًا ما ينوي فعله الفترة القادمة.

والزعيم الذي يعيش أوقاتًا سيئة مقارنة بالموسم الرياضي الماضي، اضطر إلى إقالة لوشيسكو من تدريب الفريق الأول، بعد سقوطه أمام ضمك، بهدف نظيف، في إطار الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ساءت النتائج، وتراجعت المستويات بصورة مخيفة.

وأسند الهلال، مهمة قيادة الأمور الفنية في الفريق الأول، إلى المدرب البرازيلي روجير ميكالي، مؤقتًا، حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري.

وقال لوشيسكو في حديثه مع راديو "جولد إف إم" الروماني: "لقد كان والدي مستاءً بشدة بعدما عرف خبر إقالتي من الهلال، أخبرني أن ما حدث ليس طبيعيًا، كان غاضبًا إلى حد ما، حيث رأى أنني لم أستحق الطرد".

وشدد مدرب الهلال السابق، على أنه كان يتوقع سقوط فريقه، بسبب القرارات الإدارية الخاطئة، على حد وصفه.

وتابع: "أنا مدرب معقد جدًا، أحتاج إلى وقت من أجل التكيف، لذا لا أعرف إلى أين سأذهب، لكن ربما أقرر خلال 3-4 أسابيع".

وأكد لوشيسكو أنه لن يقدم على أي خطوة جديدة في مسيرته التدريبية، سوى في الصيف القادم، موضحًا أنه ينوي خوض التجربة، بعيدًا عن رومانيا.

وما يزال اسم المدرب الروماني يتصدر عناوين التقارير الصحفية التركية، التي أشارت في أكثر من مناسبة، إلى أنه قريب من تولي مهمة تدريب فناربخشه.

حمل تطبيق سعودي الآن