النصر يرفض نجم الاتحاد بسبب خيانة قديمة.. "سمعته سيئة جدا"

تاريخ النشر: 10/03/2021
2288
منذ 3 سنوات
النصر يرفض نجم الاتحاد بسبب خيانة قديمة.. "سمعته سيئة جدا"

يرفض نادي النصر، برئاسة الدكتور صفوان السويكت، الدخول في مفاوضات رسمية مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، السابقين، بحسب ما ورد في آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأربعاء.

والفريق الأول لكرة القدم في النصر، يعيش في الموسم الرياضي الجاري، أيامًا صعبة، بدأت بإقالة المدير الفني روي فيتوريا من منصبه، بعد التعادل أمام ضمك، ثم تعيين الكرواتي آلين هورفات بدلًا عنه، مع استمرار سوء النتائج، في ظل احتلاله المركز السابع في جدول الترتيب، بفارق 15 نقطة كاملة عن الشباب، المتصدر.

وارتبط اسم العالمي، خلال الأيام القليلة الماضية، بإمكانية التعاقد مع النجم المصري محمود عبد المنعم، الملقب بـ"كهربا"، بعد أن عرض أحمد يحيى، وكيل أعماله، خدماته، على مسؤولي النصر، من أجل ضمه الصيف القادم.

كهربا، يعرفه الجمهور جيدًا، بسبب خوضه تجربة احترافية سابقة بين صفوف الاتحاد، حيث تألق اللاعب مع عميد الكرة الآسيوية.

وكشف الإعلامي المصري محمد فاروق، عبر قناة الحدث اليوم المصرية، أن النصر تحفظ على فكرة ضم كهربا، موضحًا أسباب ذلك.

- نور الدين أمرابط السبب

أكدت صحيفة النبأ المصرية، في تقرير لها، أن تواجد النجم المغربي نور الدين أمرابط في النصر، ضمن أسباب تراجع العملاق السعودي عن ضم كهربا، رغم ما يتردد عن إمكانية رحيل الجناح الأيمن عن العاصمة الرياض.

- خيانة قديمة

في العام الماضي، غادر كهربا صفوف الزمالك، بصورة مفاجئة، بعدما هرب إلى أحد أندية الكرة البرتغالية، حيث عاش وقتًا عصيبًا، إثر تقديم الزمالك دعوى قضائية في محاكم فيفا، قبل أن ينضم اللاعب إلى الغريم الأهلي.

- سمعة سيئة

تعرض كهربا إلى الإيقاف في أكثر من مناسبة مع الأهلي المصري، آخرها حين دخل في خلاف مع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بسبب عدم مشاركته أساسيًا، ما أدى إلى إيقافه لمدة شهر كامل، مع تغريمه 200 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضا

بسبب النصر.. أحمد موسى "يكسر" القوانين في نيجيريا

رحيل صفوان السويكت عن النصر.. وتدخل عاجل من خالد بن فهد

حمل تطبيق سعودي الآن