قبل مواجهة النصر.. الباطن يعترض رسميا على التحكيم

تاريخ النشر: 10/03/2021
1084
منذ 3 سنوات
قبل مواجهة النصر.. الباطن يعترض رسميا على التحكيم

أبدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، اعتراضه بشكل رسمي على طاقم التحكيم الخاص بمواجهة الفتح، وقبل اللقاء المرتقب أمام النصر، ضمن مباريات دوري المحترفين.

وحقق فريق الكرة بنادي الفتح، فوزًا على مضيفه الباطن بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب مبارك الظفيري، نائب رئيس الباطن، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "وبالنسبة للاخطاء التحكيمية فاعتقد الجميع شاهد صحة الهدف الملغي وبصراحة وبدون تحيز الهدف واضح وصريح كذالك لنا ضربة جزاء واضحه، لم يشاهدها حكم المباراة وزاد الامر سوء عندما اكتشفنا ان تقنية Var متعطلة !!، ولم يستطع حكم الفار، مشاهدة اللقطة كما شاهد الغاء هدفنا الملغي ".

وتابع: "كما اني استغرب تعيين الحكم رائد الزهراني الذي ظهر خبر ايقافه باكثر من قناة رياضية، بسبب مباراتنا الاسبوع قبل الماضي أمام شقيقنا الرائد وبعد الايقاف يعود مباشرة لتحكيم مباراتنا اليوم بصراحة شي محير وغريب في نفس الوقت".

وأكد الظفيري، أن الباطن رفع خطاب رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، بجميع ما حدث في مباراة اليوم وما صاحبها من أحداث تحكيمية.

ويستعد الباطن لمواجهة نظيره النصر، يوم 20 مارس الجاري، ضمن مباريات الجولة 24، من منافسات دوري المحترفين.

جدير بالذكر أن الباطن يحتل المركز الحادي عشر، برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد النصر كثامن الترتيب، برصيد 30 نقطة.

اقرأ أيضا

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل ساعات من مواجهة النصر

صدمة في السد "تسعد" النصر قبل القمة الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن