باتريس كارتيرون.. 5 نجاحات للثعلب الفرنسي مع التعاون قبل الرحيل

تاريخ النشر: 10/03/2021
298
منذ 3 سنوات
باتريس كارتيرون.. 5 نجاحات للثعلب الفرنسي مع التعاون قبل الرحيل

مع ترقب لإنهاء مسيرة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة تمهيدا لعودته من جديد إلى قيادة الزمالك المصري، نجح التعاون في الوصول للمربع الذهبي والتقدم للمركز الرابع مؤقتا بالفوز على أبها بهدف مقابل لاشىء في اطار الجولة 23 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 .

وعلى الرغم من الرحيل المبكر الذي يلاحق كارتيرون حاليا إلا أن تجربة المدرب الفرنسي تعد ناجحة بنسبة كبيرة مع التعاون في النسخة الجارية وحقق خلالها العديد من الأهداف المنصوص عليها في اتفاقه مع النادي .

وأول نجاحات كارتيرون اعادة التعاون بعد موسم مخيب للأمال في النسخة الماضية لسباق المنافسة على المربع الذهبي وملاحقة الرباعي الكبير الشباب والهلال والاتحاد والأهلي .

وثاني نجاحات كارتيرون هي أرقامه الجيدة التي شهدت تسجيله 9 انتصارات في 23 جولة وهو عدد كبير من الانتصارات يتفوق به على أندية كبرى مثل " النصر والوصول إلى 35 نقطة .

وثالث نجاحات التعاون هي قوة دفاعه حيث يملك الفريق ثاني أقوى دفاع في الدوري بعد الهلال ولم تهتز شباكه سوى 19 مرة فقط وهو ما يعكس الانضباط التكتيكي الذي فرضه المدرب على الفريق .

ورابع النجاحات هي المهدل التهديفي الجيد فالفريق سجل 27 هدفا في 23 مباراة بمعدل يزيد عن الهدف في المباراة الواحدة وقدم أحد المنافسين على لقب الهداف وهو ليندر تاوامبا وسجل 10 أهداف .

وخامس النجاحات هي تفوق كارتيرون في الفترة الأخيرة وتحسن النتائج معه ونجاحه في الفوز على أبها الحصان الأسود للدوري بهدف دون رد وضع خلاله الفريق مؤقتا في المركز الرابع بالجدول.

حمل تطبيق سعودي الآن