مفاجأة.. ريال مدريد أهدر فرصة التعاقد مع نيمار مرتين

تاريخ النشر: 23/07/2018
535
منذ 6 سنوات
مفاجأة.. ريال مدريد أهدر فرصة التعاقد مع نيمار مرتين

فشلت خلال الفترة الحالية، جميع محاولات نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي.

ورفض باريس سان جيرمان الفرنسي عدد من العروض المقدمة من إدارة ريال مدريد للتعاقد مع نيمار، حتى خرج اللاعب في تصريحات رسمية خلال الساعات الماضية، يعلن فيها استمراره مع الفريق الباريسي.

ورغم تصريحات نيمار بالاستمرار مع باريس سان جيرمان، إلا أن حلمه في الدفاع عن ألوان ريال مدريد مازال مستمرا، وهو ما حاول فعله مرتين من قبل، ولكن الفريق الملكي الإسباني رفض ضمه لصفوفه.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نيمار وتحديدا في عام 2006، عندما كان عمره 14 عاما، تواجد في المركز الرياضي لريال مدريد من أجل الخضوع لاختبارات الفريق الملكي.

ونجح نيمار في الاختبارات وقتها، ولكن التعاقد لم يتم بسبب طلب ممثل دا سيلفا مبلغ 60 ألف يورو كراتب سنوي للاعب، وهو ما رفضه كارلوس مارتينيز المدير التنفيذي للريال وقتها.

ضاع حلم نيمار مجددا بالانضمام لريال مدريد عام 2011، بعد رفض فلورنتينو بيريز رئيس الريال إبرام اتفاق مالي مع سانتوس البرازيلي للتخلي عن خدمات صاحب الـ 19، حتى استطاع برشلونة تلبية طلبات الفريق (الأم) لدا سيلفا، وتعاقد معه في صيف عام 2013

وفضل ريال مدريد تحديدا في الفترة ما بين عام 2011 حتى 2013، التعاقد مع الويلزي جاريث بيل من توتنهام الإنجليزي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 100 مليون يورو كأغلى لاعب في العالم وقتها، بينما انضم نيمار لبرشلونة نظير 57 مليون يورو قادما من سانتوس.

اقرأ أيضا

لماذا رفض زيدان تعاقد ريال مدريد مع نيمار؟

نيمار يرد على أخبار الانتقال إلى مدريد.. ويؤكد: لم أشاهد نهائي كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن