جستنيه: كاريلي لديه مشاكل فنية عديدة.. وحجازي أنقذ الاتحاد هذا الموسم

تاريخ النشر: 12/03/2021
3004
منذ 3 سنوات
جستنيه: كاريلي لديه مشاكل فنية عديدة.. وحجازي أنقذ الاتحاد هذا الموسم

انتقد الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد رغم انتصاراته الأخيره وعودة العميد للمنافسة على الدوري بعد أن كان المواسم الماضيه في ذيل الجدول.

وحقق الاتحاد فوزا ثمينا في أخر مبارياته بالدوري أمام الشباب، على ملعب الشرائع، وأصبح الفارق مع الهلال المتصدر 4 نقاط فقط، بعد انتهاء الجولة الـ 23 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمات للمحترفين.

وقال عدنان جستنيه في تصريحات تليفزيونية: "لا يزال هناك مشاكل فنية في أسلوب لعب كاريلي، إذا كان الشباب استغل الفرص التي سنحت له وقتها كان سيخرج الاتحاد مهزوما من المباراة، وسنجد من يقول (كاريلي فيه اللي يخفيه)".

وأضاف الإعلامي الرياضي الاتحادي:"حجازي أنقذ الاتحاد من كارثة في أكثر من كرة بمباراة الشباب، هناك جوانت لابد أن يعالجها المدرب تكررت في أكثر من مباراة ولا ينتبه إليها كاريلي للأسف لأن الاتحاد بيحقق الفوز لذلك لا ينظر للأخطاء التي قد تقع في المستقبل".

وتابع جستنيه: "هناك خلل في خط الدفاع والوسط وتغييرات كاريلي عادةً لا تأتي ثمارها، الاتحاد لا يمكن أن ينافس على بطولة إذا ظل المدرب على نفس أفكاره".

اقرأ أيضا

كواليس جديدة في أزمة "خصم النقاط" من الاتحاد

"رحيل كاريلي وانتقال المولد وعبدالحميد للهلال والنصر".. مفاجأة من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن