برشلونة يخشى وكيل نجم ريال مدريد.. "مهمة لابورتا الصعبة"

تاريخ النشر: 12/03/2021
1071
منذ 3 سنوات
برشلونة يخشى وكيل نجم ريال مدريد.. "مهمة لابورتا الصعبة"

يبدو أنه لدى خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، مهمة صعبة، بسبب وكيل أعمال أحد نجوم ريال مدريد، بحسب ما ورد في آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الجمعة.

ونجح لابورتا، في الفوز بمقعد رئاسة نادي رشلونة، رسميًا، الإثنين الماضي، بعدما تفوق على منافسيه فيكتور فونت، وتوني فريتشا.

لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

وأفاد راديو كاتالونيا، أن برشلونة قد يواجه صعوبة في تجديد عقد النجم إلياكس موريبا، خاصة أنه يحظى باهتمام واسع من عدد من عمالقة أوروبا، على رأسهم مانشستر يونايتد.

اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، استطاع أن يحصل على ثقة المدير الفني رونالد كومان، حيث انضم إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في أكثر من مناسبة، كما شارك في عدد من مباريات البرسا الرسمية.

وشدد الراديو المقرب من برشلونة، على أن جوناثان بارتنيت، وكيل أعمال النجم الويلزي جاريث بيل، هو من يدير أعمال موريبا، لذا من المتوقع أن تكون هناك مفاوضات معقدة، تمامًا مثلما حدث في عام 2019.

وبيل يقضي منافسات الموسم الرياضي الجاري بين صفوف توتنهام هوتسبير، على سبيل الإعارة فقط، حتى الصيف القادم.

اقرأ أيضا

مفاجأة لابورتا في سوق الانتقالات.. برشلونة يستهدف موهبة إسبانيا

ريال مدريد يخسر هدفه.. تشيلسي يتحرك ومانشستر يونايتد ينقض

حمل تطبيق سعودي الآن