هالاند في برشلونة.. "التضحية بـ8 لاعبين لعيون هداف دورتموند"

تاريخ النشر: 13/03/2021
1025
منذ 3 سنوات
هالاند في برشلونة.. "التضحية بـ8 لاعبين لعيون هداف دورتموند"

يبدو أن نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، سيقرر التضحية بـ8 لاعبين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، الصيف القادم، من أجل الحصول على خدمات النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، هدف ريال مدريد.

ونجح لابورتا، في الفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة، رسميًا، الإثنين الماضي، بعدما تفوق على منافسيه فيكتور فونت، وتوني فريتشا.

لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، المقربة من النادي الكاتالوني، أن برشلونة يحتاج إلى 100 مليون إسترليني، من أجل التعاقد مع هالاند، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيقرر التضحية بـ8 من لاعبين، من أجل توفير الأموال لصفقة هالاند، وهم: "فيليب كوتينيو، أنطوان جريزمان، جونيور فيربو، مارتن بيراثويت، صامويل أومتيتي، وميراليم بيانيتش ونيتو، ماتيوس".

وأشار التقرير إلى أن برشلونة يعاني خلال الفترة الحالية من أزمات مالية بسبب فيروس كورونا، ومن أجل تدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل، لابد من التضحية ببعض اللاعبين داخل القلعة الكاتالونية.

ويستمر اهتمام عمالقة الكرة الأوروبية، من أجل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند البالغ من العمر 20 عامًا، ريال مدريد، باريس سان جيرمان، برشلونة، بايرن ميونيخ، يوفنتوس، مانشستر سيتي، وتشيلسي، بعدما استطاع تقديم مستويات خارقة مع دورتموند.

وانضم هالاند لصفوف الفريق قادمًا من ريد بول ساليزبورج النمساوي بـ17 مليون جنيه إسترليني فقط، حدث ذلك في يناير من عام 2020.

اقرأ أيضا

هالاند يطير في وجه بونو ويتحدث بلغة غريبة.. "هكذا يكون انتقام دورتموند"

"بالصور والأدلة".. هالاند في مانشستر سيتي الموسم المقبل

حمل تطبيق سعودي الآن