هاسي: أريد العودة إلى بلحيكا.. وميسي إضافة قوية للرائد

تاريخ النشر: 13/03/2021
602
منذ 3 سنوات
هاسي: أريد العودة إلى بلحيكا.. وميسي إضافة قوية للرائد

أكد البلجيكي، بيسنيك هاسي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، أن فترته انتهت مع الفريق السعودي، موضحًا رغبته العودة إلى موطنه.

وانضم هاسي إلى الرائد، في صيف عام 2018، بعقد يمتد لمدة موسم واحد، قبل أن يجدد موسمين آخرين.

وقال هاسي في تصريحات لصحيفة "HBVL” البلجيكية: "متواجد مع الرائد منذ ثلاث سنوات، لم تتم إقالتي، وهذا لم يُرَ قط في الدوري السعودي، رئيس مجلس الإدارة يريد أن يبقيني لفترة أطول، لكن أرى أن فترتي انتهت مع النادي، بجانب أفتقادي الشديد لعائلتي، لذلك أتطلع للعودة إلى بلجيكا".

وتابع: "لم أر عائلتي منذ سبتمبر، أنا ارغب في العودة للدوري البلجيكي، ومنذ أن جئت إلى السعودية تلقيت بالفعل عروض من أندية سيركل بروج، وشارلورا، وجينك ".

وكشف المدرب البلجيكي عن أنه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تفاوض الرائد مع مهدي كارسيلا، لاعب ستاندارد ليج البلجيكي، ووافق ناديه، لكن اللاعب أراد عقدًا لمدة عام ونصف، وهو ما رفضه النادي، الذي عرض عليه عقدًا لمدة 5 أشهر، فلم تنجح الصفقة.

واضاف: "صحيح لم تنجح المفاوضات مع كارسيلا، لكني سعيد بسبب توقيعي مع ماركو مارين " ميسي المانيا"، لاعب الأهلي، على سبيل الإعارة.. فهو لاعب متميز، وأعطى لنا الإضافة".

جدير بالذكر أن الرائد يحتل المركز العاشر، برصيد 28 نقطة، بعد مرور 23 جولة، من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| الرائد يقفز 4 مراكز بفوز قاتل على الفيصلي

حجازي يخوض مباراته الأخيرة مع الاتحاد.. أمام الرائد!

حمل تطبيق سعودي الآن