كأس الملك| مدرب القادسية: رحيل كارتيرون؟ لن يؤثر على قوة التعاون

تاريخ النشر: 13/03/2021
256
منذ 3 سنوات
كأس الملك| مدرب القادسية: رحيل كارتيرون؟ لن يؤثر على قوة التعاون

أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي القادسية، يوسف المناعي، أن مباريات الكأس لا تقبل القسمة على اثنين، وأنه يطمح لإنهاء مباراة التعاون دون الوصول للأشواط الإضافية.

ويستعد القادسية لملاقاة التعاون، يوم الإثنين المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال المناعي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "عدنا مساء الأمس للتمارين بعد مواجهة العين الأخيرة حيث كانت التمارين استشفائية فقط، وكانت الأجواء صعبة جدًا في ظل الأحوال الجوية السيئة وبعض اللاعبين تضرروا من الغبار، واليوم سنخوض الحصة الأساسية للتحضير للمباراة."

وأضاف "مباراة التعاون مهمة لنا وسنلعب بالتشكيل الأساسي وكل مباراة ندخلها بجدية ونلعب من أجل الفوز والعناصر الجاهزية ستتواجد في التشكيلة وليس هناك مجال للمجازفة".

واستطرد المناعي "مباريات الكأس لا تقبل القسمة على اثنين وسنلعب بكل جدية لإنهائها في الوقت الأصلي دون الوصول للأشواط الإضافية، وسنحاول الظهور بشكل قوي وجيد وسوف يكون هناك حذر من الطرفين لعدم وجود فرصة للتعويض".

وتابع "نعاني من ضغط المباريات، وبعد كل مباراة لا نجد وقت للتحضير بالشكل الذي نريده، لكن نتعامل مع الأمر الواقع وسندرس المنافس بالفيديو لكشف نقاط القوة والضعف لديه".

واختتم المناعي تصريحاته قائلًا "ظروف التعاون لا تعنينا ورحيل كارتيرون والتعاقد مع مدرب جديد لن تقلل من قوة التعاون الذي يملك عناصر جيدة، ومباريات الكأس لا تعترف بالظروف ومن سيتعامل جيدًا مع المباراة سيحسم بطاقة التأهل وهدفنا التقدم في البطولة".

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| القادسية "يغتال" العين ويخطف نقطة قاتلة

تقبل الأمر بصدر رحب.. مدرب القادسية يكشف "رسالة عتاب" للاعب الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن