سبب وحيد "يعطل" عودة كريستيانو إلى ريال مدريد ويجبره على الاستمرار في يوفنتوس

تاريخ النشر: 14/03/2021
779
منذ 3 سنوات
سبب وحيد "يعطل" عودة كريستيانو إلى ريال مدريد ويجبره على الاستمرار في يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، عن السبب الوحيد الذي يعطل عودة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، إلى صفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرج كريستيانو رونالدو، صاحب الـ35 عامًا من صفوف ريال مدريد في صيف 2018 إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد 9 سنوات داخل القلعة الملكية، ويرتبط بعقد مع السيدة العجوز حتى صيف 2022.

وعلى مدار الساعات الأخيرة، ربطت تقارير أن إدارة يوفنتوس تخطط لبيع كريستيانو رونالدو، نظرًا لكبر سنه بالإضافة إلى راتبه الكبير، ويعاني النادي من أزمة اقتصادية بسبب فيروس كورونا.

وأكد الصحفي خوان إيجناسيو جاياردو "مدير صحيفة ماركا" الإسبانية: أنه لا يوجد شئ داخل مدريد في الوقت الحالي إلا وهو رغبة كريستيانو رونالدو بالعودة إلى صفوف ريال مدريد خلال الصيف المقبل.

وتابع الصحفي الشهير، أن السبب الذي يعطل الصفقة في الوقت الحالي، هو عدم قدرة ريال مدريد تحمل تكاليف هذه الصفقة، وبالتالي تبقى هذه رغبة كريستيانو فقط، لأن ريال مدريد لديه أهداف أخرى هي التعاقد مع مبابي وهالاند. 

واستكمل خوان إيجناسيو، تصريحاته قائلًا: "في الوقت الحالي، رغم الانتقادات الموجهة لرونالدو بعد الإقصاء من الأبطال، كل شيء يشير بأنه سيستمر في اللعب مع يوفنتوس وأن رغبته في العودة لن تتحقق ولكن في كرة القدم الكثير من الأمور يمكن أن تتغير".

اقرأ أيضا

تعليق ناري من مدرب يوفنتوس على عودة كريستيانو لريال مدريد

سبورتينج لشبونة يعلق على استعادة كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن