بعد إصابته.. بيتي مارتينيز "يرعب" النصر

تاريخ النشر: 14/03/2021
1212
منذ 3 سنوات
بعد إصابته.. بيتي مارتينيز "يرعب" النصر

تثير إصابة النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، قلق الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خاصة أنها تزامنت مع نجاحه أخيرًا في الظهور بمستويات جيدة.

وبيتي، تعرض إلى إصابة بدت خطيرة جدًا، في أثناء مشاركته أمام الأهلي، في منافسات الجولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث اضطر اللاعب، مغادرة الملعب، في الدقيقة 71، وسط شكوك بشأن إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأشارت صحيفة الرياضية في وقت سابق، إلى أن بيتي عانى فقط من تمدد في الوتر الخلفي للركبة، ما يعني حاجته إلى فترة علاج تصل إلى 10 أيام، قبل العودة للظهور في التدريبات الجماعية.

وغيابه 10 أيام، يعني أن النصر سيخسر خدماته في مباراتين فقط، أمام كل من العين في ربع نهائي كأس الملك، ثم الباطن في دوري المحترفين، قبل فترة التوقف الدولي.

النصر يعاني في غياب الساحر الأرجنتيني، حيث خاض العالمي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، دونه، 5 مباريات، خسر خلالها أمام التعاون وأبها، وتعادل ضد الاتفاق والوحدة، بينما حقق الفوز في مناسبة وحيدة، كانت أمام القادسية

جدير بالذكر أن بيتي، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2020، قادمًا من صفوف أتلانتا يونايتد الأمريكي، حيث سجل 5 أهداف، وصنع 7 أسيست، خلال 29 مباراة رسمية.

حمل تطبيق سعودي الآن