ريال مدريد يستخدم حيلة قديمة.. لـ"ضم هالاند قبل برشلونة"

تاريخ النشر: 17/03/2021
662
منذ 3 سنوات
ريال مدريد يستخدم حيلة قديمة.. لـ"ضم هالاند قبل برشلونة"

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تطور جديد في انتقال النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي القادم.

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني، قرر تغيير سياسته الموسم الجديد، بضم مجموعة من اللاعبين والتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة.

أكدت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أن إدارة أرسنال ترغب في شراء اللاعب النرويجي مارتن أوديجارد، لاعب الوسط المعار ضمن صفوفهم حتي نهاية الموسم من ريال مدريد بشكل نهائي.

وأفادت الصحيفة، أن ريال مدريد يريد أن يستعيد لاعب الفريق المعار في أرسنال، لإقناع مواطنه هالاند بالانضمام لريال مدريد في الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أن أرسنال تستغل العلاقة الجيدة بين اللاعبين والصداقة القوية التي تربطهم بسبب تواجدهم داخل منتخب النرويج بإقناع أوديجارد لهالاند بعدما الرحيل لبرشلونة.

يستمر اهتمام عمالقة الكرة الأوروبية، من أجل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند البالغ من العمر 20 عامًا، ريال مدريد، باريس سان جيرمان، برشلونة، بايرن ميونيخ، يوفنتوس، مانشستر سيتي، وتشيلسي، بعدما استطاع تقديم مستويات خارقة مع دورتموند.

وانضم هالاند لصفوف الفريق قادمًا من ريد بول ساليزبورج النمساوي بـ17 مليون جنيه إسترليني فقط، حدث ذلك في يناير من عام 2020.

اقرأ أيضا

"المهمة هالاند".. مالك تشيلسي لديه عمل واحد وهو التوقيع مع نجم دورتموند

هالاند يعلن انتقاله لريال مدريد بالمشاركة في احتفالات التأهل الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن