أول رد من الاتحاد على "صدمة" حجازي

تاريخ النشر: 18/03/2021
3844
منذ 3 سنوات
أول رد من الاتحاد على "صدمة" حجازي

تلقى نادي الاتحاد، صفعة قوية للغاية، بعد استدعاء النجم أحمد حجازي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، إلى معسكر المنتخب المصري.

والجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، قام باستدعاء حجازي، إلى قائمته التي تستعد لمواجهة كينيا وجزر القمر، يومي 25 و29 مارس، ضمن التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2021.

وبالتالي، تأكد غياب صخرة دفاع مصر، عن نادي الاتحاد، في مواجهة الفريق الحاسمة، أمام الهلال، يوم 9 أبريل القادم، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والاتحاد ينافس بقوة على لقب دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، حيث يحتل المركز الثاني، برصيد 41 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الهلال "المتصدر".

ووفقًا لتعليمات اللجنة الطبية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، سيغيب جميع اللاعبين الدوليين، الذين سيغادروا المملكة، عن الجولة 25؛ بسبب دخولهم حجر صحي، عقب العودة إلى البلاد.

* رد الاتحاد..

ومن ناحيته، كشف الإعلامي هتان النجار، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن رد مجلس إدارة نادي الاتحاد، على استدعاء حجازي، إلى منتخب مصر.

وأعلن النجار، رفض الإدارة الاتحادية، التخلي عن حجازي، بشكل نهائي، إلى المنتخب المصري.

ويرى مسئولو الاتحاد، أن غياب النجم المصري، عن كلاسيكو الهلال، بمثابة الضربة القاضية التي تهدد أحلام الفريق الأول، في الحصول على لقب الدوري.

اقرأ أيضا

حقيقة إصابة نجم الاتحاد "المروعة" قبل مباراة الرائد

تقارير برازيلية.. أزمة الاتحاد المالية تدفع جروهي لفسخ التعاقد

حمل تطبيق سعودي الآن