لابورتا يضحي بنجوم برشلونة من أجل عيون هالاند

تاريخ النشر: 18/03/2021
1032
منذ 3 سنوات
لابورتا يضحي بنجوم برشلونة من أجل عيون هالاند

يبدو أن نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، سيقرر التضحية بمجموعة من الاعبين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، الصيف القادم، من أجل الحصول على خدمات النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، هدف ريال مدريد.

ونجح لابورتا، في الفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة، رسميًا، الإثنين الماضي، بعدما تفوق على منافسيه فيكتور فونت، وتوني فريتشا.

لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن رئيس برشلونة يريد التخلص من أربعة لاعبين من نجوم الفريق، وعلى رأسهم البونسي ميراليم بينانيتش، لاعب وسط البارسا، لضم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الصيف المقبل.

وأفادت الصحيفة، أن إدارة النادي الكاتالوني الجديدة تريد بيع البونسي بيانيتش، بمبلغ لا يقل عن 45 مليون، وهذه الصفقة تبدو مستحيلة.

وأشار التقرير إلى أنه من أجل التعاقد مع الثنائي هالاند من بوروسيا دورتموند وسيرجيو أجويرو من مانشستر سيتي الصيف المقبل، لابد أن يبيع لابورتا، أنطوان جريزمان بأكثر من 72 مليون يورو.

وانضم جريزمان لبرشلونة من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو قبل موسمين.

ويذكر أن برشلونة يفكر في التخلص من البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب الفريق، سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي، لأن مازالت هناك ديون على النادي لنظيره ليفربول بسبب هذه الصفقة.

واختتم التقرير أن اللاعب الأخير مارتن برايثوايت، الذي كلف برشلونة 18 مليون يورو، وقد يبيعه النادي مقابل 11 مليونا، مع الأخذ في الاعتبار أن راتبه ليس مرتفعًا للغاية.

اقرأ أيضا

برشلونة يستعيد بيكيه.. تعرف على موقفه من كلاسيكو ريال مدريد

مدرب منتخب فرنسا يكشف عن سر ضم ديمبيلي نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن