المنتشري: حجازي يريد لعب كلاسيكو الهلال.. ونشكر الاتحاد المصري

تاريخ النشر: 19/03/2021
842
منذ 3 سنوات
المنتشري: حجازي يريد لعب كلاسيكو الهلال.. ونشكر الاتحاد المصري

أكد حمد المنتشري، نجم الاتحاد السابق، أن إدارة نادي الاتحاد تقدم عملًا إداريًا مميزًا، وتجاوب الاتحاد المصري لكرة القدم يعد موقفًا يستحقوا الشكر عليه.

ووافق الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مدافع الاتحاد، أحمد حجازي، مباراة كينيا، يوم الإثنين المقبل، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية، قبل العودة للحاق بمباراة القمة بين الاتحاد والهلال في 9 إبريل القادم.

وقال المنتشري، خلال تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، "حجازي يريد أن يلعب كلاسيكو الاتحاد والهلال لأن لها طعم آخر، وأنا أعتبر حجازي هو القائد الثاني في الفريق، ولا يقل أهمية عن كريم الأحمدي".

وتابع "حجازي يعرف أهمية تمثيل المنتخب المصري، ولو فاز بالمباراة القادمة أمام كينيا، فبنسبة 70 أو 80% سيتأهل إلى كأس أمم إفريقيا".

يذكر أن صالح الحارثي، رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أكد أن اللاعبين الدوليين المشاركين مع منتخبات بلدانهم في المباريات الدولية، نهاية مارس، لن يتمكنوا من المشاركة في الجولة 25 من دوري المحترفين، بسبب حتمية دخولهم في حجر صحي لمدة 7 أيام.

ويلتقي الاتحاد بنظيره الهلال، في 9 إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في حين يستعد منتخب مصر لملاقاة كينيا وجزر القمر في 22 و30 مارس، ضمن الجولتين 5 و6 من تصفيات أمم إفريقيا، ليصبح حجازي قريبًا من خوض مباراة كينيا، والغياب عن لقاء جزر القمر.

حمل تطبيق سعودي الآن