برشلونة يفسد شكوى روما في أزمة التعاقد مع مالكوم

تاريخ النشر: 25/07/2018
489
منذ 6 سنوات
برشلونة يفسد شكوى روما في أزمة التعاقد مع مالكوم

يخطط نادي روما الإيطالي، لتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد ناديي برشلونة الإسباني وبوردو الفرنسي، بسبب انتقال الجناح البرازيلي مالكوم لصفوف الفريق الكتالوني.

وأعلن بوردو في وقت سابق لاتفاقه بشكل رسمي مع روما على انتقال جناحه الشاب مالكوم لصفوفه، مقابل 36 مليون يورو، قبل أن يتدخل برشلونة الإسباني في الصفقة ويتعاقد مع اللاعب بشكل مفاجئ.

ويرغب روما في اتخاذ موقف قانوني ضد ناديي بوردو وبرشلونة، بعد نقد الأول لأتفاقه بشأن مالكوم، والأخير بسبب تدخله في الصفقة والتفاوض مع لاعب كان وقتها على عهده الجيلاروسي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن إجراء برشلونة قبل أسبوعين مفاوضات مع وكيل مالكوم من أجل بحث انضمامه للفريق، قبل أن يتحول اهتمام البلاوجرانا للبرازيلي ويليان جناح تشيلسي الإنجليزي.

وأوضحت أن مفاوضات برشلونة مع وكيل مالكوم كفيلة بفشل الشكوى التي سيقدمها روما، بالإضافة لعدم توقيع الجناح البرازيلي على أي عقود أو اتفاقيه مع الفريق الإيطالي، وهو ما يعني عدم صحة أي إجراء سيقوم به فريق العاصمة الإيطالية.

وحسم برشلونة التعاقد مع مالكوم في صفقة بلغت قيمتها 41 مليون يورو، بعد أن قدم عرضا ماليا أكبر مما عرضه روما الإيطالي على بوردو الفرنسي.



اقرأ أيضا

بعد تدخل برشلونة.. وكيل مالكوم يفضل الانتقال لروما

رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع مالكوم

حمل تطبيق سعودي الآن