انتهت القصة.. كوتينيو يرحل عن برشلونة

تاريخ النشر: 20/03/2021
1061
منذ 3 سنوات
انتهت القصة.. كوتينيو يرحل عن برشلونة

يبدو أن أيام البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني، أصبحت معدودة داخل النادي الكتالوني، في ظل الأزمة المالية الحالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني.

ويعاني كوتينيو حاليا من إصابة على مستوى الركبة، سيغيب على أثرها عن الملاعب، حتى شهر إبريل المقبل.

وتعاقد برشلونة مع كوتينيو في يناير من عام 2018، قادما من ليفربول الإنجليزي، مقابل 145 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني.

وأكدت صحفية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة النادي الكاتالوني قررت الاستغناء عن البرازيلي كوتينيو بداية من الموسم المقبل، سواء عن طريق البيع أو الإعارة.

وأفادت الصحيفة الكاتالونية، أن إدارة البارسا تدرس قرار رحيل كوتينيو بسبب الأزمات المالية التي يعاني منها النادي، ولا يوجد رغبة في كاتالونيا بدفع 20 مليون يورو لليفربول، إذا شارك اللاعب مع البارسا في 10 مباريات أخرى.

وأشار التقرير إلى أن عقد البرازيلي كوتينيو، يتضمن الأتي، دفع 5 ملايين يورو إذا لعب 25 مباراة مع برشلونة، و20 مليونًا إذا لعب 100 مباراة، و10 ملايين إذا تأهل برشلونة لدوري الأبطال في أول عامين، بالإضافة إلى 5 ملايين إذا فاز البارسا بالبطولة الأوروبية.

وذكرت الصحيفة الشهيرة، أن البارسا دفع 15 مليون يورو لليفربول من إجمالي المتغيرات، ولدى كوتينيو الآن 90 مباراة بقميص البارسا، وإذا واصل اللعب في كامب نو سيضع النادي في ورطة اقتصادية.

ويرتبط فيليب كوتينيو بعقد مع برشلونة حتى صيف 2023.

اقرأ أيضا

صدمة لبرشلونة وريال مدريد.. هالاند ينضم إلى ليدز يونايتد

باتصال هاتفي.. برشلونة يبدأ عملية تغيير شاملة لتحقيق حلم لابورتا الشخصي

حمل تطبيق سعودي الآن