باريس سان جيرمان "يدمر" أحلام برشلونة في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 20/03/2021
388
منذ 3 سنوات
باريس سان جيرمان "يدمر" أحلام برشلونة في الميركاتو الصيفي

يستمر الحديث عن مستقبل الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي، بعد اهتمام كبار أندية أوروبا بضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديباي مع ليون بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر بداية من يناير الماضي، دون الرجوع لناديه، وخلال الفترة الأخيرة ربطت تقارير انتقال الهولندي لصفوف برشلونة قبل انتهاء عقده.

ووفقًا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان تخطط لدخول الصراع والمنافسة مع برشلونة من أجل الحصول على الهولندي ممفيس ديباي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الصحيفة، إن إدارة الفريق الفرنسي وضعت ديباي، ضمن أهدافه في الصيف المقبل، وسط منافسة كبيرة بين يوفنتوس وبرشلونة للتعاقد مع اللاعب.

واختتم التقرير أن باريس سان جيرمان سيحاول ضم اللاعب الذي ينتهي عقده وسيرحل مجانًا عن أولمبيك ليون، من أجل تدعيم الهجوم في احتمالية رحيل إيكاردي، وعودة مويس كين إلى إيفرتون.

وشارك الهولندي ديباي في 29 مباراة خلال الموسم الجارى في بطولة الدوري الفرنسي، نجح في تسجيل 14 هدف وصناعة 9 تمريرات حاسمة مع فريقه.

المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا، بدأ مسيرته الرياضية في إيندهوفن بصورة مذهلة قبل أن يفقد بريقه مع مانشستر يونايتد، حيث قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما بالنظر إلى التوقعات العالية بشأنه، لكنه أعاد في ليون، تصحيح المسار، ما لفت من جديد أنظار عمالقة القارة العجوز، في مقدمتهم برشلونة وباريس سان جيرمان، وأخيرًا ريال مدريد.



اقرأ أيضا

رئيس ليون يوجه صدمة لبرشلونة.. ضياع صفقة ديباي

كومان يمنع صفقة انتقال أجويرو لبرشلونة.. "ديباي أفضل"

حمل تطبيق سعودي الآن