تعليق مثير من كومان على انضمام هالاند إلى برشلونة

تاريخ النشر: 20/03/2021
535
منذ 3 سنوات
تعليق مثير من كومان على انضمام هالاند إلى برشلونة

علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، على تألق النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني وانضمامه للبارسا خلال الموسم المقبل.

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

وهالاند البالغ من العمر 20 عامًا، نجح في تسجيل 31 هدفًا وصناعة 8 آخرين، خلال مشاركته مع دورتموند في 30 مباراة بكل المسابقات الرسمية هذا الموسم، ما جعل اسمه يظهر على طاولة عدد كبير من عمالقة القارة الأوروبية، من ضمنهم برشلونة.

ومن المقرر أن يشهد ملعب أنويتا غدًا الأحد، مواجهة برشلونة أمام ضيفه ريال سوسييداد، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وقال رونالد كومان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم السبت، "لا اعتقد أن مباراة غدًا حاسمة في تحديد الفائز بالليجا، والأهم هو تحقيق الفوز، أن لم نفز سوف يتسع الفارق، وريال سوسيداد خصم صعب جدًا ولديهم لاعبين رائعين".

واسترسل المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "هناك دائمًا مساحة للتحسن، في أخر المباريات حصدنا عدة نقاط وقدمنا أداء جيد وهذا ما يجب فعله للحاق بالمتصدر، لابد من موصلة العمل".

وبسؤال كومان هل تعتقد أن هالاند هو الأفضل في العالم وتريد تدريبه يومًا ما، ليرد قائلًا: "لا اعتقد هذا الوقت المناسب للحديث عن لاعب ليس في برشلونة، لا اريد الحديث حول ذلك ولابد من التركيز على مباراة الغد".

اقرأ أيضا

موعد عودة نجوم برشلونة.. "بعد الإصابة"

باريس سان جيرمان "يدمر" أحلام برشلونة في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن