حجازي "يعاند" الاتحاد.. "الطرد يحرمه من كلاسيكو الهلال رسميا"

تاريخ النشر: 20/03/2021
1666
منذ 3 سنوات
حجازي "يعاند" الاتحاد.. "الطرد يحرمه من كلاسيكو الهلال رسميا"

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضربة قاتلة، بتأكد غياب صخرة دفاعه، المصري أحمد حجازي، عن كلاسيكو الهلال.

ويواجه الاتحاد، يوم 9 أبريل القادم، فريق الهلال، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وحصل حجازي، على كارت أحمر، في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، من مباراة الاتحاد أمام الرائد، في الجولة 24 من مسابقة الدوري، بعدما عرقل مهاجم المنافس، والذي كان في طريقه للانفراد بحارس المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي.

* معسكر الفراعنة..

وإدارة العميد كانت قد كثفت من مفاوضاتها في اليومين الماضيين، مع الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل منع حجازي، من الانضمام إلى منتخب الفراعنة.

والجهاز الفني لمنتخب مصر، قام باستدعاء حجازي، إلى قائمة الفريق، الذي يستعد لخوض التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا، خلال فترة التوقف الدولي الذي يبدأ في الثاني والعشرين من شهر مارس الحالي.

ووفقًا للجنة الطبية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، سيغيب جميع اللاعبين الدوليين، الذين يسافرون خارج المملكة، عن الجولة 25 من مسابقة الدوري؛ بسبب دخولهم الحجر الصحي، كإجراء احترازي لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وبعد مفاوضات مكثفة، نجحت الإدارة الاتحادية، في الانتفاق مع المنتخب المصري، على خوض حجازي، مباراة واحدة فقط في التصفيات، على أن يعود بعدها مباشرة، للدخول في حجر صحي، استعدادًا لمواجهة الهلال.

ولكن، بطرده أمام الرائد، يكون حجازي قد نسف كل هذه المفاوضات، ليتأكد غيابه عن الكلاسيكو؛ بسبب الإيقاف.

اقرأ أيضا

كلاسيكو المملكة| الهلال مهدد بـ"خسارة" 5 نجوم أمام الاتحاد

"هدية سماوية" تمنح الهلال صفقتين من العيار الثقيل

حمل تطبيق سعودي الآن