بنزيما يعادل أسطورة ريال مدريد.. ويتفوق على نفسه قريبا

تاريخ النشر: 20/03/2021
370
منذ 3 سنوات
بنزيما يعادل أسطورة ريال مدريد.. ويتفوق على نفسه قريبا

نجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز صعب على حساب مضيفه سيلتا فيجو، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، يعيش أيامًا جيدة تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خاصة مع نجاحه في الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مع حفاظه على آمال المنافسة على لقب الليجا الإسبانية.

المباراة التي أقيمت اليوم السبت، شهدت تألق النجم الفرنسي كريم بنزيما، بتسجيله هدفين متتاليين في الدقيقتين 20 و30، ثم صناعته هدفًا حاسمًا في الدقيقة 90+4، سجله ماركو أسينسيو.

المستوى المميز الذي ظهر به بنزيما، منحه جائزة أفضل لاعب في المباراة، المقدمة من رابطة الليجا الإسبانية.

واستطاع بنزيما، معادلة رقم كارلوس سانتيانا، أسطورة ريال مدريد، حيث أصبح متساويًا معه، في المركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف عبر تاريخ الدوري الإسباني، بـ186 هدفًا.

ويواصل المهاجم الفرنسي تقديم أداء ملفت، خاصة في المباريات الأخيرة، إذ سجل في آخر 6 مباريات، 8 أهداف، ما يعادل به أفضل سجل متتالي في تاريخه، حيث كرر الرقم ذاته في الفترة من يناير إلى فبراير من عام 2016.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 60، في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، مؤقتًا، بينما تجمد عدد نقاط سيلتا فيجو عند 34 نقطة، في المركز الحادي عشر.

اقرأ أيضا

الرئيس الفرنسي يكشف للمرة الأولى أسباب استبعاد بنزيما من منتخب الديوك

ريال مدريد يتخطى برشلونة في الليجا.. بثلاثية أمام سيلتا فيجو

حمل تطبيق سعودي الآن