ثنائي التعاون: نشكر كارتيرون.. وهذه نصيحة مايسترو للفوز على الشباب

تاريخ النشر: 20/03/2021
214
منذ 3 سنوات
ثنائي التعاون: نشكر كارتيرون.. وهذه نصيحة مايسترو للفوز على الشباب

أعرب أحمد عسيري، لاعب فريق الكرة بنادي التعاون، عن سعادته بتحقيق الفوز على الشباب، قائلًا إن المباراة كانت قوية، والآداء كان عاليًا.

وحقق التعاون فوزًا على مضيفه الشباب بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف عسيري، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "الحمد لله على النقاط الثلاث، اليوم كانت مباراة جدًا قوية و(الرتم) كان عاليًا، وهذا ما طلبه منا المدرب، خاصة وأن الشباب يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، وقمنا بالضغط على الشباب بشكل كبير وكان الأكثر هجومًا".

وتابع "الجميع يتغير ويبقى الكيان، ونشكر كارتيرون (المدرب السابق) على الفترة التي قضاها معنا، ونتمنى أن نكون أفضل مع المدرب الجديد".

من جانبه، قال عبد الله الجوعي، لاعب التعاون، "حققنا 3 نقاط مهمة، بداية ممتازة مع المدرب الجديد (نيستور إل مايسترو)، ونشكر كارتيرون، نحن مكملون وهذا وقت الحصاد".

واستطرد "كل مباراة ولها ظروفها، وكان يجب الضغط على الشباب حتى لا يتمكنوا من بناء الهجمة، ولا تزال هناك فترة توقف، من أجل الانسجام مع اسلوب المدرب، وإصابتي طفيفة الحمد لله".

ورفع التعاون رصيده إلى 38 نقطة، محتلًا المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الشباب عند 45 نقطة، في وصافة الترتيب.

اقرأ أيضا

مايسترو يرسم خطة التعاون لـ"عرقلة" الشباب في المران الختامي

مدرب التعاون: هدفنا التأهل لنهائي كأس الملك.. وسنقاتل في الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن