مفاجأة| الكشف عن بديل كومان لقيادة برشلونة.. "ليس نجلسمان"

تاريخ النشر: 21/03/2021
801
منذ 3 سنوات
مفاجأة| الكشف عن بديل كومان لقيادة برشلونة.. "ليس نجلسمان"

ظهر اسم الإيرلندي برايندان رودجرز، المدير الفني الحالي لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، مطروحًا بقوة لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، خلفًا للهولندي رونالد كومان، في حالة إقالته من قبل رئيس البارسا الجديد خوان لابورتا.

ويقود رونالد كومان، برشلونة فنيًا منذ بداية الموسم الجاري، خلفًا كيكي سيتين، الذي تمت إقالته عقب الهزيمة التاريخية من بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في دوري أبطال أوروبا.

وخلال الفترة الأخيرة، أفادت تقارير صحفية، أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، ليس لديه ثقة 100% في إدارة رونالد كومان للبارسا، والأنظار تراقب وتتابع المدربين الفترة الأخيرة وعلى رأسهم جوليان نجلسمان مدرب لايبزيج الألماني.

وأكدت تقارير إنجليزية، أن برشلونة قد وجه أنظاره مؤخرًا اتجاه بريندان رودجرز، مدرب ليستر، من أجل قيادة العملاق الكتالوني بداية من الصيف المقبل.

وذكر التقرير أن إدارة البارسا، تعمل الفترة القادمة، على معرفة موقف رودجرز من أجل الرحيل عن ليستر سيتي، خاصة وأن الأخير لا يريد التفريط في المدرب الإيرلندي الشمالي.

ويرتبط المدرب الإيرلندي بعقد مع ليستر سيتي حتى يونيو 2025، ولكن النادي الإنجليزي يريد تمديده وزيادة راتب المدرب إلى 17.5 مليون يورو في الموسم الواحد لضمان بقاءه.

ونجح لابورتا، في الفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة، رسميًا، الإثنين قبل الماضي، بعدما تفوق على منافسيه فيكتور فونت، وتوني فريتشا.

لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

قبل ساعات من قمة ريال سوسييداد.. الكشف عن "العدو الأول" داخل برشلونة

لابورتا يقدم أولى الهدايا لجمهور برشلونة.. ويوقع مع هالاند الخارق

حمل تطبيق سعودي الآن