على طريقة الاتحاد.. الاتفاق يعلن إنهاء أزمة الديون الخارجية

تاريخ النشر: 26/07/2018
429
منذ 6 سنوات
على طريقة الاتحاد.. الاتفاق يعلن إنهاء أزمة الديون الخارجية

أصدر مجلس إدارة نادي الاتفاق، برئاسة خالد الدبل، بيانًا رسميًا، أعلن خلاله عن التخلص من جميع القضايا الخارجية المرفوعة ضد النادي، وسداد مديونيات النادي.

وجاء بيان الاتفاق كالآتي..

"رفع رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، المهندس خالد الدبل، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة منسوبي النادي، أسمى آيات التقدير والامتنان لصاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد الأمين، بعد نجاح النادي في إغلاق ملف قضاياه الخارجية، والذي تحقق إثر الدعم السخي الذي حظيت به الأندية من سموه.

وأكد الدبل بأن دعم سموه لأندية الوطن أزاح عن كاهلها عبئًا ثقيلًا، وأسهم في مضيها لتنفيذ برامجها بعيدًا عن أي منغصات، لافتًا إلى أن الأندية تجاوزت بدعم سمو ولي العهد السخي نفقًا مظلمًا كاد يودي بها إلى ما لا يحمد عقباه.

وثمّن رئيس الاتفاق ما وجدته الأندية من اهتمام بالغ، وحرص شديد من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، مشددًا على أن وقفات معاليه مع الأندية ومتابعته لأدق ملفاتها الإدارية والفنية كان سببًا مباشرًا في تسهيل مهام إداراتها، وعاملًا مهمًا في العبور بالأندية إلى مرحلة مهمة تنتظرها في الأيام المقبلة.

وأوضح الدبل بأن الفترة القليلة الماضية التي قضاها معالي الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيسًا لهيئة الرياضة، منذ أن تشرف بثقة القيادة الرشيدة قد شهدت تحولًا كبيرًا، ونجاحًا كبيرًا على أكثر من صعيد، وهو ما يعزز لدى مسؤولي الأندية الحماس لمواكبة المرحلة الراهنة، وللمشاركة في تحقيق الأهداف الرياضية التي هي جزء مهم من رؤية 2030".

اقرأ أيضا

صورة| نجم خيمانسيا يصل هولندا لاتمام تعاقده مع الاتفاق

الاتفاق يهزم بني ياس بثنائية نظيفة وديا

حمل تطبيق سعودي الآن