الوكرة القطري يغري نجم النصر براتب خرافي

تاريخ النشر: 23/03/2021
6876
منذ 3 سنوات
الوكرة القطري يغري نجم النصر براتب خرافي

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مثيرة، بعد الكشف عن عرض جاد من نادي الوكرة القطري للحصول على خدمات أحد نجوم نادي النصر المتألق مؤخرا مع الفريق.

ويتمتع نجوم النصر بإجازة من التدريبات بقرار من الكرواتي آلين هورفات المدير الفني للفريق، تزامنا مع التوقف الدولي بسبب خوض السعودية مواجهتي الكويت الودية، وفلسطين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وأمم آسيا.

عرض قطري

صحيفة "الرياضية" كشفت عن تلقي المغربي نور الدين أمرابط عرضا من الوكرة القطري للتعاقد مع اللاعب في الموسم المقبل، نظير الحصول على مليوني دولار راتبا سنويا.

وينتهي تعاقد الدولي المغربي مع النصر في يونيو 2021، بعد 3 مواسم قضاها داخل جدران العالمي حقق خلالهم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس السوبر السعودي مرتين.

ويسعى نادي الوكرة، للظفر بخدمات أمرابط، خاصة أن التعاقد معه سيكون بشكل مجاني في ظل دخوله الفترة الحرة من عقده مع النصر، وعدم اتخاذ إدارة العالمي أي خطوات للتفاوض معه على تجديد العقد.

ووضع أكثر من نادي خليجي، أمرابط على لائحة التعاقدات في الموسم الجديد، في ظل الإمكانيات المميزة التي يتمتع بها اللاعب المغربي، إلا أنه لم يحسم مصيره من العروض التي وصلته حتى الآن.

رغبة أمرابط

لا يمانع أمرابط في تجديد عقده مع النصر لمدة موسم واحد، في ظل استقراره نفسيا وفنيا مع الأجواء داخل المملكة، إلا أن هذه الأمور سيتم حسمها مع مجلس إدارة العالمي المنتظر انتخابه مطلع الشهر المقبل.

ويمر نادي النصر بأزمة إدارية بسبب حل مجلس الإدارة برئاسة صفوان السويكت بسبب بعض المخالفات التي أعلنت عنها وزارة الرياضة في بيان نشرته.

اقرأ أيضا

رحيل حمد الله وأمرابط عن النصر

نجم النصر "يهين" حمد الله.. ويؤكد: الإدارة "قتلت" أمرابط

حمل تطبيق سعودي الآن