السومة وحيدا .. الأزمة المالية تشعل الأهلي وتتسبب في صدمة القائمة الآسيوية

تاريخ النشر: 23/03/2021
814
منذ 3 سنوات
السومة وحيدا .. الأزمة المالية تشعل الأهلي وتتسبب في صدمة القائمة الآسيوية

تصاعدت أزمات الأهلي تحت قيادة الأستاذ عبدالإله مؤمنة، ويبتعد الفريق خطوة تلو الأخرى عن المنافسة على الدوري السعودي للمحترفين، والتي قد تؤثر عليه آسيويا، في ظل الأزمات المالية المتلاحقة وآنباء عن هروب المدرب فلادان ميلويفيتش وطلب النجوم الأجانب فسخ التعاقد لتأخر استلام مستحقاتهم، وقائمة الأجانب الآسيوية التي فتحت باب التساؤل بين الجماهير كيف يخرج الراقي من كارثة كبيرة مرتقبة.

بعدما كان ينافس الأهلي على المراكز الأولى في سباق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، تراجع الفريق للمركز السابع بخسارته 5 مباريات متتالية في مفاجأة غير متوقعة بالمرة وقد تكون الأولى في تاريخ النادي بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وانفجرت جماهير الأهلي غضبا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع إعلان النادي قائمة الأجانب الآسيوية والتي شهدت تواجد لاعب واحد فقط وهو عمر السومة، للتأكيد على أن مصير باقي الأجانب مهدد باستكمال المشوار في الدفاع عن قميص الراقي.

ومما لا يدع مجالا للشك، فأن الأزمة المالية التي يمر بها النادي الأهلي أثرت على الفريق فنيا، خاصة في ظل حيرة الجهاز الفني بشأن قائمة الأجانب في دور المجموعات.

في ظل حيرة الإدارة بشأن القائمة الأجنبية، تم وضع اسم عمرو السومة فقط، والانتظار حتى 8 أبريل المقبل، لوضع باقي الاسماء، وذلك بسبب غموض مستقبل المدرب وبعض اللاعبين الأجانب بسبب مستحقاتهم.

وخلال الساعات الماضية، تردد آنباء عن تقدم محترف الأهلي ميتريتا بخطاب للإدارة يبلغهم برغبته في فسخ عقده في حال لم يتم سداد مستحقاته المالية المتأخرة قبل الـ 29 من شهر مارس الحالي.

وفي الوقت ذاته، كشفت تقارير عن سفر المحترف الصربي فيجسا ھو عدم حصوله على مستحقاته المالیة المتأخرة، وفسره بعض الإعلاميين بالهروب على شاكلة المدرب فلادان الذي رحل أيضا باحثا عن عقد جديد في الإمارات.

أشار الإعلامي حمود المطيري، إلى هروب المدرب فلادان ميلويفيتش، إلى صربيا، فور الهزيمة أمام الفتح، بأربعة أهداف مقابل هدف، عازما عدم العودة مرة أخرى، دون تحديد موقف الشرط الجزائي.

المدرب هدد النادي الأهلي بفسخ التعاقد لعدم الحصول على مستحقاته، وأمهل إدارة عبدالإله مؤمنة 3 أيام قبل القيام بأي خطوة رسمية.

واليوم استيقظ المشجع الأهلاوي، على خبر توصل المدرب فلادان، مع مجلس إدارة نادي العین الإماراتي، لاتفاق نھائي، لقیادة الفريق الأول في الموسم المقبل، خلفاً للبرتغالي بیدرو إيمانويل.

والسؤال هنا.. هل إقامة جمعية عمومية بالأهلي في 4 إبريل المقبل، والتي تأتي معها آنباء عن نية أعضاء الشرف الإطاحة برئيس الأهلي الحالي عبد الإله مؤمنة حلا لكل المشاكل السابقة وعودة الأهلي للمنافسة من جديد على الصعيد المحلي والآسيوي؟

اقرأ أيضا

صور| جماهير الهلال غير مستعدة للمواجهة .. إدواردو أمام الزعيم بقميص الأهلي

"الداهية فلادان" يستغل أزمة الأهلي وينتقل إلى الدوري الإماراتي

حمل تطبيق سعودي الآن