نجم تشيلسي: فريقنا رائع.. وهذا ما فعله توخيل في أول أيامه

تاريخ النشر: 23/03/2021
392
منذ 3 سنوات
نجم تشيلسي: فريقنا رائع.. وهذا ما فعله توخيل في أول أيامه

تحدث الإيطالي إيمرسون بالميري، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، عن الدور الذي فعله الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريقه الحالي منذ توليه القيادة الفنية خلفًا لفرانك لامبارد.

نادي العاصمة البريطانية لندن، عاش أيامًا صعبة تحت قيادة المدير الفني فرانك لامبارد، لذا لم يتردد المالك الروسي رومان أبراموفيتش في إقالته، مع تعيين الألماني توماس توخيل عوضًا عنه.

توخيل بالفعل، ترك بصمته سريعًا على أداء البلوز، حيث وصل مع الفريق الإنجليزي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الإطاحة بأتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال إيمرسون بالميري، في تصريحات لموقع "جلوبو سبورت" الإيطالي: "خلال أول يوم لتوماس توخيل في التدريبات، لاحظنا سبب التنظيم التي تحظها بها فرقه، جعلنا نشاهد العديد من الفيديوهات وبعض التفاصيل والمعلومات التي أفادتنا على أرضية الملعب".

واستكمل مدافع تشيلسي تصريحاته، قائلًا: "الفريق منظم للغاية تحت قيادة توخيل، وهو يقوم بعمل رائع، علينا الاستفادة من هذا الأمر".

ويحتل فريق تشيلسي الإنجليزي المركز الرابع من ترتيب جدول البريميرليج برصيد 51 نقطة، حصدها من 29 مباراة، محققًا الفوز في 14 لقاء، وتعادل في 9 مواجهات، بينما تلقى 6 هزائم.

اقرأ أيضا

قرعة نارية لنصف نهائي كأس إنجلترا.. تشيلسي vs مانشستر سيتي

تشيلسي "يتفاوض" مع نجمه البرازيلي لتجديد عقده

حمل تطبيق سعودي الآن